CH -33-

9.8K 579 409
                                    

New part💕

Enjoy💜

_______________________

🔴قد لا ترتاحي للمحتوى🔴

مشى جونغكوك إلى الطاولة الخشبية الضخمة التي موجودة في مكتبه و أمسك هاتفه.

وقف جيمين ثابتًا على الحائط ، يلهث ويكاد يبكي بسبب الألم ، شعره كان فوضويًا وشفتيه متورمتان بسبب القبل.

"تعال الى هنا." سمع جيمين جونغكوم يناديه ، كان صوته عميقًا جدًا. عيناه كانت مليئة بألرغبة ، وشعره كان فوضويًا ، وقميصه مفتوحاً جزئيًا وأكمامه مطوية حتى مرفقه.

مشى جيمين إليه ببطئ بينما كان جونغكوك يجلس على كرسيه ضخم. توقف جيمين عندما رأى جونغكوك يربت على فخذه ، أراده أن يجلس على فخذه! ابتسم جونغكوك عندما رأى كيف أن جيمين شعر بألتوتر قليلاً وهو يتجه نحوه ، وقف جيمين أمام جونغكوك مباشرة و نظر في عينيه.

نظر جونغكوك له وابتسم ، ثم بدأ يقبل خصره وأغلق جيمين عينيه وألقى رأسه للخلف قليلاً. و خلخل أصابعه بشعر جونغكوك الناعم ، عض جونغكوك شفة جيمين بلطف قبل أن يسحبه جونغكوك من خلال إمساك فخذيه. ليجعل جيمين يقترب منه.

رد جونغكوك على هاتفه وكاد جيمين ينتحب بينما كان جونغكوك يداعب ظهره ، حرك جونغكوك يده و وضع اصابعه على فك جيمين ، وصولاً إلى رقبته وتوقف أخيرًا عند زر ياقة جيمين المفتوح.

قام جيمين بتحريك وركيه للأمام واستقر بثقله على جونغكوك أكثر قليلاً. أمسك بالجزء الخلفي من الكرسي ، وحاول إغراء جونغكوك أكثر.

أغمض جونغكوك عينيه لفترة وجيزة لأنه كبح أنينه و استمر في الحديث. أصبحت حركة جيمين أكثر مرونة حيث كان يقبّل رقبة جونغكوك من حين لآخر ، و يشد على قميصه و يعض شحمة أذنه بلطف.

أمسك جونغكوك خصر جيمين و ثبته ونظر في عينيه ، كان يعرف ما يريده جيمين. عض جيمين شفته وابتسم ليضع يده على قضيب جونغكوك بينما يده الأخرى كانت تشد بقوة على ياقة قميص جونغكوك.

"نعم ، إنه هنا. تحدث إليه." توقف جيمين فجأة عن التحرك ضد جونغكوك ونظر إليه بصدمة. ابتسم جونغكوك وأعطاه الهاتف. حدق جيمين في جونغكوك وأخذ الهاتف. لقد كان السيد بانغ سي هيوك.

"مرحباً .." حاول جيمين التحدث ليشعر أن جونغكوك يمسك خصره بيد ويفتح أزرار قميصه-قميص جيمين- بأليد الأخرى.

قام جونغكوك بتحريك أصابعه على بشرة جيمين الناعمة. بدأ جيمين يتنفس بصعوبة لأنه شعر بشفتين ناعمتين على رقبته. بدأ امتص جونغكوك جلده الناعم برفق.

My son's tutor『Jikook 』✓حيث تعيش القصص. اكتشف الآن