New part💕
Enjoy💜
__________________________
"لااا!" ركض كلاهما نحو الخزانة ألمحطمة التي كان يرقد فيها جيهيونغ. بدا وجهه أرجواني و عيناه مغلقتان.
أخرجه جيمين و يونغي للخارج ، و أصيب جيمين ببعض الجروح في معصميه بسبب الزجاج المكسور أثناء سحبه للخارج وأصيب يونغي بجروح بالقرب من مرفقه.
"جيهيونغ!" أحتضنه جيمين. "استيقظ ، جيهيونغ!" فرك يونغي يد صغيره بين كفيه. "أ-... أبـ-... " كان صوت جيهيونغ منخفضاً. شعر جيمين فجأة بأن قميصه أصبح ساخن ، نظر إلى الأسفل ليرى جيهيونغ ينزف.
"يونغي! إنه ينزف!" صرخ جيمين بينما بدا وجه ابنه شاحباً. ركض يونغي و أمسك بمفاتيح السيارة التي وضعها جيمين ألقرب من الأريكة.
حمله جيمين ، وسقطت دموعه على صدر ألصغير ، لقد تحول قميصه الأبيض الآن إلى الأحمر. "صغيري تحدث ألي لا تغمض عينيك.." قال جيمين بنبرة مذعورة وهم يمشون تحت المطر. تحولت شفتا جيهيونغ إلى اللون الأزرق وكان يفتح عينيه بصعوبة.
فتح يونغي باب ألسيارة وألقى جيمين الكعكة و الزهور من المقعد الأمامي ليجلس. "لا تنام ، جيهيونغ!" هز يونغي ساق جيهيونغ بينما كان جيمين يلامس وجهه و يبكي.
"جيهيونغآه!" سقطت دموع يونغي وهو يقود سيارته بأسرع ما يمكن. كانت الشوارع فارغة بسبب هطول الأمطار بغزارة ، لم تكن الرؤية واضحة جداً.
"أرجوك أسرع!" أنتحب جيمين. كلاهما لم يهتم بأياديهما التي كانت تنزف. "جيهيونغ! دعنا نغني ..." صُدم جيمين عندما رأى جيهيونغ يفقد الوعي.
"أ ... ب .." كان صوت جيهيونغ بألكاد مسموع. قاد يونغي أسرع وأسرع حتى وصلوا. نزل من السيارة وسحب جيهيونغ من جيمين وركض. و تبعه جيمين.
"يا الهي" صاحت ألممرضة وهي ترى ملابسهم ملطخة بألدماء والطفل الذي لا حياة له. "أرجوكِ .." بكى جيمين ، أخذت ألممرصة جيهيونغ من يونغي و ذهبت معه مددته على السرير.
في غضون ثواني ، حاصر فريق الأطباء جيهيونغ. لقد دفعوا يونغي و جيمين بعيداً. "أنا لا أشعر بنبضه!" صرخ الطبيب ، و أطلقت الآلة صفيراً طويلاً وعرضت خطاً مستقيماً وبدأ الطبيب في الضغط على صدره الصغير بينما عمل أحد الأطباء على وقف النزيف من رأسه ورقبته. لقد نزف كثيراً بألفعل.
ركضوا وحصلوا على أكياس الدم ، حيث وضعت إحدى الممرضات قناع أكسجين على أنفه وفمه الصغير.
أنت تقرأ
My son's tutor『Jikook 』✓
Romance[مكتملة] 『ان تكون اب وحيد لها تعقيداتها ومصاعبها. بارك جيمين هو أب أعزب يكافح من اجل تربية ابنه. هو يظن أنه سيسيطر على عواطفه ، تجاه جيون جونغكوك ، مدرس الرياضيات لابنه』 Jikook ..♡ Jungkook: Top Jimin: Bottom آلروآية مـن ترجـمـتي و ليسـت مـن كتآبـ...