CH -34-

8K 551 360
                                    

New part💕

Enjoy💜

_______________________________

قاد تايهيونغ و جونغكوك السيارة في جميع أنحاء المدينة لفترة. كلاهما لم يقل شيئًا ، نظر تايهيونغ إلى الخارج من خلال النافذة بينما كان جونغكوك يقود سيارته فوق الجسر. تألم قلب تايهيونغ اكثر لأن عبارة "لقد خدعتك". كان صداها لايزال في عقله.

أغمض عينيه وخرجت دمعة من عينه كما لامس الهواء البارد وجهه. كان الهواء مهدئًا حيث كانت الرياح تداعب شعره ، كان هوسوك يملك نفس تأثير الرياح عليه-على تاي- ، هو لطيف ومريح. ظل تايهيةنغ يبحث ويتساءل عن سبب حدوث ذلك.

ظل يفكر في مدى حب هوسوك للرقص ، والطريقة التي يبتسم بها و قبلاتهم وكيف ستجعل ابتسامة هوسوك الجميلة كل شيء أفضل بكثير.

لم يستطع تايهيونغ أبدًا التفكير في أي شخص آخر عندما يتعلق الأمر بقضاء حياته بأكملها مع شخص ما ، لكنه كان يواجه صعوبة حتى في تقبل أن الرجل الذي يحبه كثيرًا قد خدعه.

توقف جونغكوك عند متجر ذهبوا إليه وهم أطفال. "هيونغ". قال جونغكوك بهدوء و خرج تايهيونغ من بحر ذكرياته. تنهد ونزل من السيارة.

كان المتجر صغيرًا ولم يتغير كثيرًا في كل هذه السنوات. "لم يتغير شيء." ابتسم جونغكوك وهو ينظر حوله. "أعلم .." قال تايهيونغ بهدوء ، لكن عينيه كانتا متورمتين للغاية.

"السيد لي!" ابتسم تايهيونغ للمالك القديم للمحل الذي نظر إليهم وضيق عينيه وهو يحاول أن يرى بشكل أكثر وضوحًا. خلع نظارته بيده المرتعشة ونظر مرة أخرى. "إنه-... "

"تايهيونغآه؟" ابتسم الرجل العجوز و ذهب الشابان إليه.

"جونغكوك؟ أنا لم أرى كلاكما منذ سنوات!" ابتسم وحاول النهوض. ساعده جونغكوك و تايهيونغ على الوقوف وتنهد. "شكرًا لك. أنا بألكاد أستطيع النهوض الآن. و ايضاً تستطيعان الحصول المثلجات المفضل لديكما من الثلاجة." قال بابتسامة حنونه. الأولاد الذين كانوا في يوم من الأيام صغارًا ، اصبحا الأن شابان وسيمان.

"سوف نحصل عليهم!" أبتسم جونغكوك ابتسامته الأرنبية وركض نحو الثلاجة.

"انت بخير؟" سأل السيد لي تايهيونغ فجأة. "أ-أجل. نحن فقط .."

"أعرف أن أحدكم حزين. أتذكر أنك أخبرت جونغكوك كيف تجعل الثلجات كل شيء أفضل." أعطاه السيد لي ابتسامة حنونة لأنه رأى كيف كانت عيني تايهيونغ منتفخة.

"الحياة .. الحياة صعبة الآن .. انا ضائع .." حاول تايهيونغ التحدث لتنهمر دموعه. "اذن ، اعثر على إجاباتك. لديك الكثير من الأشخاص الذين يدعمونك ، لست وحدك." قال وهو يمسح على شعره برفق وأومأ تايهيونغ ومسح دموعه.

My son's tutor『Jikook 』✓حيث تعيش القصص. اكتشف الآن