New part💕
Enjoy💜
_______________________________
"لا ..." تنفس جيمين عندما سقطا دمعة على خده. "ماذا؟" قام جونغكوك بمسح الدمعة بإبهامه وقبله بلطف.
أغمض جيمين عينيه عندما ضغطت شفتي جونغكوك الناعمة على شفتيه الحساسة. "جيمين ، ما خطبك؟" قام جونغكوك بمداعبة خده.
"أنا لا استطيع ان اصدق انك هنا ، هذا يبدو مثل الحلم." تمتم جيمين بهدوء ونظر إلى الأسفل.
"لماذا لا أبقى؟ كما قلت ، أنا أحبك ، حبيبي." سحبه جونغكوك أقرب و ابتسم ابتسامة لطيفة بسبب شكل جيمين. عيناه منتفختان قليلاً وشفاهه زهرية اللون من أحداث الليلة الماضية.
"أنت تحبني؟" تلعثم جيمين.
"أليس هذا واضحاً؟ انظر ، أنا أعلم أن هذا سريعاً حقاً و يبدو أنه جنون. لكنني لم أشعر أبداً بهذه الطريقة تجاه أي شخص. في البداية اعتقدت أنها كانت رغبة وشهوة ولكن عندما حملتك بين ذراعي طوال الليل. عرفت ما هو. كنت أرغب في ذلك لبقية حياتي. أريدك لأنني أحبك .. "ابتسم جونغكوك وقبل خده. سقطت دموع جيمين دون توقف ، لقد شعر بالارتباك الشديد. لم يقل له أحد مثل هذه الكلمات من قبل ، ولا حتى يونغي.
"لكن. لدي جيهيونغ. أنا .."
"جيمين ، هل كنت تعتقد حقاً أنني لا أريد تحمل مسؤولية جيهيونغ لأني شعرت بهذه الطريقة تجاهك. لم أكن متيقناً في البداية لقد كنت خائف ، لكنني الأن سأفعل أي شيء لأحصل على جيهيونغ و أنت في حياتي. سأفعل أي شيء لأجعله يناديني'أبي'. ليس لديك أي فكرة عن مدى تفكيري في هذا. بعد الليلة الماضية ، كان يجب أن أكون خائف ، لكنني لم أفعل. رأيت كل شيء بشكل أوضح ". قام بتقبيل شفتيه مرة أخرى ليدفعه جيمين بعيداً.
"هل تريد حقاً القيام بذلك؟" قال جيمين بصوت مكسور.
"بالطبع ، جيمين. سأفعل ذلك." داعب جونغكوك ظهره. وقفوا بلا حراك لبضع لحظات ، تائهين في أعين بعضهم البعض ، كانت الطيور تزقزق بهدوء بينما كان ضوء النهار يضيء ملامحهما. و كانت تضيء كل علامة على الجزء العلوي من اجسادهم.
"جونغكوك ... لا أصدق أنك ستكون على استعداد للقيام بذلك. أنا لم أكن أعلم أنك شعرت بهذه الطريقة." قال جيمين و هو ينظر إلى عينيه. ابتسم جونغكوك بلطف.
"لكن الليلة الماضية كانت غلطة". قال جيمين بصوت منخفضة. انهارت احلام جونغكوك و اهتزت قدمه ليبتلع. لم يستطع تصديق ذلك.
"جيمين .." همس عندما تراجع جيمين قليلاً.
"انظر ، لديك الكثير لرؤيته. أنت شاب ، ناجح ، لطيف جداً ومدهش ، أنت مثالي! لكني مدمر كفاية ، جونغكوك. لقد فقدت شبابي في تربية جيهيونغ ، لم أشعر بنفسي منذ سنوات ، لكن عندما أتيت ، فعلت ذلك ، لكن لا يمكنني فعل هذا! لا يمكنني أن أكون معك! كل شيء سوف يتلاشى." تحدث و ارتجفت يدا جونغكوك.
أنت تقرأ
My son's tutor『Jikook 』✓
Romance[مكتملة] 『ان تكون اب وحيد لها تعقيداتها ومصاعبها. بارك جيمين هو أب أعزب يكافح من اجل تربية ابنه. هو يظن أنه سيسيطر على عواطفه ، تجاه جيون جونغكوك ، مدرس الرياضيات لابنه』 Jikook ..♡ Jungkook: Top Jimin: Bottom آلروآية مـن ترجـمـتي و ليسـت مـن كتآبـ...