New part💕
Enjoy💜
________________________________
"ماذا؟" شهق جونغكوك بغير تصديق. "نعم. كما تعلم ، نحن ... فقط بدافع الفضول ذهبنا إلى الطبيب لإجراء فحص ، كنا هناك لتشجيع صديق كان خائفاً من الحصول على النتائج ، ولذلك قمنا بألفحص ايضاً ... هوسوك .. وأنا على حد سواء لدينا معدل الأنجاب منخفض للغاية ... وهكذا .. بألكاد لدينا فرصة ". أطلق تايهيونغ تنهيدة كبيرة وأمسك جونغكوك بيده.
"هل تذكر؟ عندما أخبرك دائماً أنني لا أريد أطفالاً .." سأل تايهيونغ جونغكوك الذي أومأ برأسه.
"الآن ليس مقدر لي الحصول على واحد ... هذا مؤلم كثيراً. ولا يعني ذلك أنني لا أحب هوسوك ، لكن لا يمكنني حتى ذكر أنني أريد أطفالاً أمامه. لكني .. أنا .. أنا ... هذا يؤلمني أيضاً. وأريد أن أكون هناك من أجله ولكن أريد شخصاً فقط- ..." أمسك جونغكوك يده بقوة.
"نعم. فقط استمع لي." نظر تايهيونغ إلى الأسفل." أنا هنا ، هيونغ. من أجلك إلى الأبد." ربت جونغكوك على كتفه.
"و ..! يمكنك أن تتبنى طفلاً. لن يهم أبداً ما دمت تحبه مثل طفلك." فكر جونغكوك في جيهيونغ. "هذا ما قالته الجدة أيضتً!" ضحك تايهيونغ وابتسم جونغكوك. "أعتقد ذلك. لكن .. أعتقد أننا لسنا مستعدين بعد." قال تايهيونغ وابتسم له ابتسامة حزينة.
"لا داعي للتسرع." غمز جونغكوك في وجهه وجلسوا بهدوء. "اللعنة ، جيون. أنت مغرم ، وأنا لست قادراً على إنجاب الأطفال. كل شيء سيء."
"أعرف ، يا رجل. لم أفكر حتى في أنه سيكون ممكناً. أنا ... لم أرغب أبداً في أن أكون مع شخصاً ما. أبداً. أنت تعرف كل شيء حصل مع اوما و آبا. و أنا استسلمت. والآن من أجل هذا الرجل ... لا أعرف كيف واصلت الأنجراف إلى هذا الشعور. حاولت التوقف ، لكنني لم أستطع. في البداية اعتقدت أنها كانت شهوة ، لكن بعد ذلك أكتشفت أتي لم أرغب في جسده فقط." تحدث جونغكوك وأومأ تايهيونغ برأسه ونظر إليه.
"أردت انتباهه ، وابتسامته ، وضحكته ، والعودة إلى المنزل معه و مع جيهيونغ كل يوم. كنت أرغب في تكوين أسرة معه. لكني .... كنت غبياً جداً لأنني اعتقدت أنه يمكن أن يريد نفس الشيء. كنت على حق هيونغ ، أنا لست ما يحتاجه." تحدث جونغكوك بحزن ، وشعر قلب تايهيونغ بضيق كبير عندما رأى جونغكوك بهذه الطريقة.
"لقد وقعت في الحب حقاً." أمسك تايهيونغ بيده. "لقد فعلت. لكنه ... لم يحبني." تحدث جونغكوك وأطلق ضحكة حزينة. تنهد تايهيونغ.
"دعنا نذهب إلى مكان ما." تمتم تايهيونغ. "أين؟" قوس جونغكوك حاجبه بينما كان تايهيونغ يختار بعض الملابس.
أنت تقرأ
My son's tutor『Jikook 』✓
Romance[مكتملة] 『ان تكون اب وحيد لها تعقيداتها ومصاعبها. بارك جيمين هو أب أعزب يكافح من اجل تربية ابنه. هو يظن أنه سيسيطر على عواطفه ، تجاه جيون جونغكوك ، مدرس الرياضيات لابنه』 Jikook ..♡ Jungkook: Top Jimin: Bottom آلروآية مـن ترجـمـتي و ليسـت مـن كتآبـ...