CH -15-

8.8K 649 259
                                    

New part💕

Enjoy💜

_____________________________

قاد جونغكوك إلى المنزل وهو يشعر بألضياع الشديد. لم يكن يعرف كيف يوقف هذا الشيء الذي كان يشعر به من تجاه جيمين والطريقة التي يريد بها الأهتمام بجيهيونغ. كان جونغكوك منزعج بألفعل عندما دخل منزله وصعد إلى غرفته.

لم يستطع التوقف عن الشعور بأن قلبه سينفجر من كل المشاعر الغامرة. لقد كره ذلك. لم يكن يريد الزواج! لم يكن يريد أي شيء أكثر من المضاجعة ، لكنه لم يستطع إيقاف رغبته في جيمين.

أغمض عينيه بأحباط بسبب عجزه عندما يتعلق الأمر بألسيطرة على مشاعره تجاه جيمين. ولكن مرة أخرى ، لم يشعر بهذه الطريقة من قبل. في المرة الثانية التي وضع فيها عينيه على جيمين ، عرف أنه يريده كله لنفسه. وعندما رأى ندوب جيهيونغ ، عرف أنه يريد حمايته طوال حياته.

هو فقط لا يريد أن يقع في الحب. هو يعلم أنه مؤلم دائماً. كان الزواج عبارة عن تظاهر ، ولم يكن حباً حقيقياً. كل شيء سوف يتلاشى في النهاية. لم يكن يريد تجربة هذا.

أرسل جونغكوك رسالة نصية إلى تايهيونغ. "أعرف أنك تخفي شيئاً ما. اتصل بي غداً." و ألقى بهاتفه على جانبه ونام.

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
ـــــــــــــــــــــ

في منزل ، ظل تايهيونغ يحتضن حبيبه الذي بكى بشدة. "هوسوك ، لا بأس."

"لا ليس كذلك." بكى هوسوك في صدره. "قد تكون لدينا فرصة في ان ننجب طفل ... هناك .." قال تاي بتلعثم. هزّ هوسوك رأسه وبكى أكثر. كلاهما يعرف ما قاله الطبيب. كانت فرصة إنجابهم لطفل أقرب إلى المستحيلة.

"يمكننا التبني ، ما دمنا معاً ويمكننا أن نحبهم ونربيهم .." حاول تاي "أنا أعرف ولكن ... أريد طفلاً. بعينيك وابتسامتي وأنفك .." نظر هوسوك إلى أعلى ومرر إصبعه على أنف تاي ليزداد بكائه. "هوسوك ا-.." لم يعرف تاي ماذا يقول. لقد قال دائماً إنه لم يكن في عجلة من أمره لإنجاب الأطفال ، ولكن الآن بما أنه بألكاد كانت لديه فرصة في إنجاب أطفال ، فقد تألم.

"أريد طفلاً نصف كيم تايهيونغ و نصف جونغ هوسوك." بكى هوسوك ، إذ بدأ يشهق. عانقه تاي بقوة حيث انهمرت دموعه ايضاً. "طفلنا .." همس هوسوك.

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
ـــــــــــــــــــــ

استيقظ جونغكوك على رسالة تاي. "قابلنا غداً لتناول الغداء؟ لدي بعض العمل اليوم." قوس جونغكوك حاجبه وتثائب. "حسناً. اراك غداً!" أرسل جونغكوك الرد.

My son's tutor『Jikook 』✓حيث تعيش القصص. اكتشف الآن