CH -27-

8.1K 613 572
                                    

New part💕

Enjoy💜

____________________________________

🔴قد لا ترتاحي للمحتوى🔴

ذهب تايهيونغ و هوسوك إلى المطعم لتناول الغداء بعد سماع نفس الشيء القديم من الأطباء. كانوا مكسوري القلب. كان تايهيونغ يبذل قصارى جهده لتشجيع هوسوك.

"ربما ستنجح الأدوية الجديدة. وأنت تعلم أنه عليك التوقف عن التشديد عليها هوبي."

"أصمت." حدق هوسوك في وجهه لكن نبراع كانت مؤلمة بألنسبة لتاي. أغلق تايهيونغ عينيه وصمت. وسرعان ما ذهب كلاهما إلى منزلهما.

التقط هوسوك الحبة ، وكان لا يزال يأمل لكنه كان يعلم أنها لا فائدة منها. لم يكن الأطفال مقدرين له ، لقد رماها بعيداً وذهب إلى منزل تايهيونغ.

كان تايهيونغ في غرفته مرتدياً قميصاً أسود وبنطالاً قصيراً رمادي ونظارة كبيرة إذ كان يقرأ رواية. و شعره الأشقر يتساقط على جبينه.

دخل هوسوك غرفة نومه ليذهب و يعانقه . "واااه. مرحباً ، هوبي." قال تايهيونغ. "أنت مثير للغاية." همس هوسوك وهو يقبل رقبته وعض تايهيونغ شفته و هو يداعب ظهره.

"أنت في حالة مزاجية جيدة". ابتسم تايهيونغ. "حسناً ، أنا سعيد جداً لأنك ملكي." قبل شفتيه بهدوء ، ئن تايهيونغ بهدوء بينما كان هوسوك يستكشف فمه بلسانه.

"أنا أحبك كثيراً تايهيونغي". فرك منطقته ضد خاصة تايهيونغ. "أنا آسف على الطريقة التي تصرفت بها. أنت تجعلني سعيداً جداً." كان هوسوك يداعب خده وابتسم تايهيونغ وجذبه أقرب. بدأوا في التقبيل بشكل جامح الآن ، دحرج هوسوك وركيه ضد منطقة تايهيونغ.

خلع تايهيونغ قميصه. و سرعان ما جرد هوسوك من ملابسه وحدق في جسده الجميل. وجهه و فكه المنحوت و بشرته الجميلة. هذا الرجل جميل كان ملكه.

خلع تايهيونغ بنطاله وانحنى إلى الأسفل و وضع قبلة ناعمة على خصره ثم صعد بقبلاته إلى صدره و عنقه. ئن هوسوك وأغمض عينيه ، و امسك بشعر تايهيونغ و جذبه اقرب.

أمسك تايهيونغ بألمزلق وغطى أصابعه. أدخل إصبعاً واحداً في فتحته ليجفل هوسوك قليلاً. و سرعان ما أضاف إصبعاً آخر و حركه ببطئ.

"أنا ... أريدك". تأوه هوسوك بينما واصل تايهيونغ امتصاص رقبته و فرك فخذيه.

قام هوسوك بسحبه و ادخل قضيب تايهيونغ بداخله ولف ساقيه حول خصره وبدأ تايهيونغ في الدفع ذهاباً وإياباً. "تايهيونغي .." أطلق هوسوك تأوهاً وهو يغلق عينيه بسبب المتعة. قام تايهيونغ بأرجاع شعر هوسوك للخلف عندما بدأ هوسوك بألتعرق.

My son's tutor『Jikook 』✓حيث تعيش القصص. اكتشف الآن