CH -21-

8.4K 610 336
                                    

New part💕

Enjoy💜

____________________________

قاد تايهيونغ بأسرع ما يمكن. كانت رؤيته ضبابية حيث ملأت الدموع عينيه. اتصل بهوسوك مراراً وتكراراً. ولكن كان ذلك دون جدوى. في كل مره يظهر له التسجيل الصوتي.

"إنا جونغ هوسوك ، لا يمكنني الأجابه الآن ، لذا اترك لي رسالة!" تألم قلب تايهيونغ عند سماع هذا الصوت. كيف يمكن لـ هوسوك كتابة سبع كلمات لإنهاء علاقتهما البالغة من العمر 8 سنوات.

لم يفهم ما الخطأ الذي فعله. ظل يفكر في الأسباب ، وظل يفكر في أخطائه ، وأي شيء فعله ليؤذيه. لكن لا شيء مسجل في ذهنه. لقد أصبح مرتبكاً أكثر فأكثر إذ كان يقود تجاه منزله ليصل إلى هناك اخيراً.

هرع تايهيونغ إلى منزله الضخم حيث رأى والد هوسوك جالساً على مكتبه ويقوم ببعض الأعمال التجارية.

"تايهيونغ! كيف حالك بني؟" ابتسم. ابتلع تايهيونغ و مسح عرقه وتوجه إليه وعانقه ، لم يكن لدى والده أي فكرة أن هوسوك قد قطع علاقته معه. شعر تايهيونغ بشيء جيد أنه لم يخبر أحداً.

"السيد جونغ! أنا بخير! كيف حالك؟" تمكن من السؤال بشكل طبيعي قدر استطاعته دون أن ينفجر في باكياً حيث بدأ قلبه يتألم اكثر. "أنا بخير. هل كل شيء بخير بني؟" جعد السيد جونغ حواجبه.

"نعم سيدي. هل ... هل هوبي في المنزل؟" سأل بسرعة. "بألطبع! هو في الطابق العلوي في غرفته. هل تريد أن اتحدث معه؟" أمسك بيد تاي.

"لا لا! لا بأس. كنت فقط ... هنا لرؤيته. هذا كل شيء." أجاب بصوت مرتعش واستطاع السيد جونغ أن يرى أنه متوتر. لكنه لا يريد أن ينتهك خصوصيته. ابتسم وأومأ برأسه بينما كان تايهيونغ يصعد الدرج.

"هوبي!" دخل للغرفة. كانت الغرفة فارغة. نظر تايهيونغ حوله بأرتباك. ركض إلى الحمام ، لكن ذلك كان فارغاً أيضاً. جلس على السرير ليسمع صرخات هادئة و مكتومة.

كانت قادمة من غرفة ملابس هوسوك الضخمة. نهض تايهيونغ ببطئ وأدار المقبض. رأى هوسوك يبكي في زاوية الغرفة ، وكان أمامه العديد من نتائج الفحوصات الطبية المتناثرة حوله. بعضها ممزق وبعضها مجعد.

مشى نحوه ببطئ. "لا!" بكى هوسوك. كانت عيناه منتفختين للغاية ، كما لو كان يبكي لساعات. "هوسوك .." "قلت لا!" رفع هوسوك يده. ليتوقف تايهيونغ.

"هوبي ، لماذا تفعل هذا بي ..." انهار تاي وبكى هوسوك أكثر. مشى تايهيونغ نحوه مرة أخرى لكن هوسوك بكى هذه المرة وهو يمسك بركبتيه. ركع تايهيونغ أمامه و كوب وجهه.

My son's tutor『Jikook 』✓حيث تعيش القصص. اكتشف الآن