New part💕
Enjoy💜
_________________________
"ماذا؟" قال جيمين بصوت مرتجف. أحتدت تعابير يونغي. "أنت تعرف ما أقوله. أنت سخيف مثله." أمسك يونغي بمعصم جيمين ، بطريقة لم يتمكن جونغكوك و جيهيونغ من فهم ما كان يفعله بألفعل. لقد كان يغرس أظافره في معصمه.
"دعنا نذهب .." أبتلع جيمين. وجد نفسه عاجزاً مرة أخرى. "فقط توقف. لقد فقدت كل الحقوق على جسدي و حياتي." حرر جيمين ذراعه. امتلأت عيون يونغي بألغضب ، مما جعل جيمين يصاب بألذعر. تماماً مثل الأيام ألسابقة ، كان يعمل بجد للتغلب على هذا و لكن يونغي كان يعيده إلى ألمرحلة الأولى في كل مرة.
"جيمين .." تنهد يونغي وهو يراه يدلك معصمه. "يونغي ، فقط توقف. نحن نفعل هذا من أجل جيهيونغ. إنه طفلنا ، لكننا لسنا عائلة. لقد مررنا بما يكفي." مسح جيمين دموعه.
"أعلم أنني أفسدت كل شيء ... لكنني تغيرت جيمين. أنا مازلت أحبك." تمتم يونغي. وشعر جيمين بألثقل في قلبه.
سقطت الأضواء على وجوههم و عيونهم زجاجية و صدورهم ترتفع وتهبط بسرعة. يتنفسون بسرعة و قلوبهم تنبض. كان هناك صمت مؤلم.
"الحب لم يكن ألمشكلة أبداً". تنهد جيمين و نظر إلى الأعلى يحارب دموعه بصعوبة."لم يبقى شيئاً بيننا. لقد حرقت منزلنا ، أنت. لقد جرحتني وخدعتني. بعد كل شيء .. لقد أكتفيت. "هز جيمين رأسه وأخذ الهدايا من يونغي. نظر يونغي إلى الأسفل ، قلبه متألم.
"وداعاً يونغي." تنهد جيمين وذهب بعيداً بينما يمسح دموعه. أبتلع يونغي غصته و هو يقاوم دموع غضبه.
لكنه لن يتراجع.
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
ـــــــــــــــــــــــجلس جونغكوك و جيهيونغ ، لقد بدا جيهيونغ هادئاً ، ولم تكن عيناه لامعة كما كان من قبل. هو كان ينظر فقط للسيارة. بدا أصغر حجماً وهو ينظر إلى أسفل و جلس بصمت.
"هذا ألروبوت رائع." أبتسم جونغكوك و هو ينظر في المرآة بينما كان جيهيونغ جالساً في ألمقعد ألخلفي ، استدار جونغكوك و قام بتمشيط شعره. لم يبتسم جيهيونغ وأبقى الروبوت على جانبه و هو يميل للخلف.
"هل كل شيء على ما يرام؟" جعد جونغكوك حواجبه. "نعم ..." تمتم جيهيونغ. "هاي .. سيكون هذا سرنا." أمسك جونغكوك بيده الصغيرة.
"يقدم لي آبا الهدايا دائماً. لكن ... أنا خائف منه ، لذا لا أريدها". تنهد جونغكوك، كان يعرف طفلاً صغيراً لا يمكنه رفض تلك الهدايا خاصةً إذا كان يخشى ألرجل. قام جونغكوك بداعبة خده بإبهامه.
أنت تقرأ
My son's tutor『Jikook 』✓
Romance[مكتملة] 『ان تكون اب وحيد لها تعقيداتها ومصاعبها. بارك جيمين هو أب أعزب يكافح من اجل تربية ابنه. هو يظن أنه سيسيطر على عواطفه ، تجاه جيون جونغكوك ، مدرس الرياضيات لابنه』 Jikook ..♡ Jungkook: Top Jimin: Bottom آلروآية مـن ترجـمـتي و ليسـت مـن كتآبـ...