CH -4-

9.4K 696 145
                                    

New part💕

Enjoy💜

______________________________

أستيقظ جونغكوك سعيداً جداً في ألصباح. لقد كان يحلم بنفسه و هو يلعب كرة القدم مع طفل صغير ، حتى أتى زوجه الذي جلب لهم ألعصائر. من الغريب أن يحلم بمثل هذه الأشياء. لم يكن يريد يكون عائلة أبداً ، خاصة بعد أن رأى كيف انتهى الأمر بوالديه.

تنهد ، لنهض وذهب للأستحمام. و في كل ألوقت منذ أن أستيقظ ، لم يتوقف عن ألتفكير في جيمين و جيهيونغ. لكن هذا كان مبكراً جداً. هو لا يستطع فقط ألوقوع في حب رجل لديه عائلة. من ألمحتمل أنه لا يرى جونغكوك بهذه ألطريقة. حتى لو لم يحب جونغكوك عاطفياً ، يمكن أن يكونوا أصدقاء جيدين.

شعر جونغكوك بألم في قلبه بسبب فكرة كونه صديقاً له فقط و لكن في الوقت الحالي كان عليه أن يأخذ الأمور ببطئ شديد نظراً لوجود طفل. هو لا يستطيع فقط أن يحب جيمين و ينسى أمر جيهيونغ.

أرتدى جونغكوك قميص أسود و بنطال جينز أزرق ممزق من عند ألركبة و اقراطاً سوداء ليأخذ هاتفه ثم خرج و أتجه إلى منزل تايهيونغ.

"جونغكوك .." استدار عندما سمع جدته تنادي عليه.

"نهم أيتها الجميلة!" ركض إليها. هو أحب جدته كثيراً ، فقد كانت تحميه و تساعده منذ أن كان صغيراً للأن.

ضحكت جدته وعانقته. "إلى أين أنت ذاهب؟" ابتسمت له.

"تاي! هل تحتاجين أي شيء؟" سأل بلطف.

"لا شيء. فقط قل لتايهيونغ أن يقابلني في يوم من الأيام. أنا أفتقده".

"حاضر!" ابتسم وعانقها. "و ايضاً هل تستطيع الذهاب وشراء بعض السوشي لي؟" سحبت خده. أومأ وضحك ليركض للخارج.

ظلت تنظر إليه. لقد بدا مختلفاً ، لم تره سعيدًا منذ فترة. وفي يوم واحد فقط؟ ماذا حدث؟ كانت تأمل فقط مهما كان الأمر ، أن تستمر سعادته.

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
ـــــــــــــــــــــ

"بارك جيهيونغ!" ضحك جيمين بينما كان جيهيونغ يرشه بالماء عندما كان يحاول تحميمه للمدرسة. "بارك جيمين!" ضحك أبنه و أبتسم بلطف.

جيمين جفف جسده من ألماء و ألبسه ملابس ألمدرسة. "لا تنسى أن تعيد دفتر ملاحظاتك!" ضغط جيمين على أنفه.

"حسناً. سأحصل على نتيجة أختبار ألرياضيات اليوم. من فضلك لا تغضب مني .."

My son's tutor『Jikook 』✓حيث تعيش القصص. اكتشف الآن