New part💕
Enjoy💜
______________________________
سقطت دموع جيمين بصمت وانتحب جيهيونغ وهو يمسك بصورة جيمين ويونغي. ابتلع جيمين وتنفس.
"جيهيونغ .." قال جيمين بهدوء وجعل جيهيونغ ينظر إليه. نظر جيهيونغ للأعلى ومسح جيمين دموعه بإبهامه. لم يستطع تحمل رؤية جيهيونغ يبكي.
"إذن ... هل تريد أن تكون بألقرب من أبا الآن؟" كان على جيمين أن يسأل. كان يعلم أن جونغكوك كان متحمسًا لإخبار جيهيونغ ولكن إذا لم يكن مستعدًا لذلك ، فسيتعين عليهم التمهل مرة أخرى. عقد جيمين أصابعه بينما تحدث جيهيونغ.
"ليس كنا كان من قبل. لا أريدك أن تعيش معه ... ارجوك" قال جيهيونغ بسرعة وعانق جيمين. تنهد جيمين وقبل رأسه الصغير.
"أنا أحب آبا. لكنه يكره الرجل الحديدي وأنا أحب الرجل الحديدي كثيرًا. أريد أن أكون حوله طوال الوقت. إنه لطيف جدًا معنا. أريدهم كما هم." مسح جيهيونغ دموعه بيديه الصغيرتين.
انكسر قلب جيمين وهو يفكر في مقدار ما يمر به جيهيونغ. طفل بهذا العمر. لم يكن يستحق أن ينغمس بين النزاعات في حياة والديه.
تنفس جيمين مرة أخرى معتقدًا أن جيهيونغ لا يزال يحب جونغكوك. كان يعلم أنه سيحب وجوده في الجوار ، كل هذا أكد ذلك.
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
ـــــــــــــــــــــكان جونغكوك لديه الكثير من الأشياء المخطط لها لهذا اليوم. لكنه في البداية ذهب إلى السيدة تشوي ليصبغ شعره با
أللون الأسود. لقد افتقد لون شعره القديم.بعد القيام بذلك ، توجه إلى المنزل بهدوؤ. كان يفكر بجيمين طوال الوقت. لقد كان متوترًا لهذا اليوم ، لقد كان هذا اليوم الذي سيخبرون فيه جيهيونغ بألحقيقة.
وصل إلى المنزل وشعر بألغرابة. لم يكن في المنزل منذ فترة ، لقد شعر بألحزن لأنه يعلم أن جيمين لم يكن هناك ينتظره.
ولكن كان هناك شخص واحد أحبه أكثر من أي شخص في هذا العالم ، والذي لا يمكن تعويضها ، جدته. لقد افتقدها كثيراً.
دخل جونغكوك وتوجه إلى غرفة الطعام ، هو كان يعلم أنها مستيقظة وربما تقرأ صحيفة وكان على حق.
"حدتي! " ابتسم وركض إليها. وقفت جدته على الفور وعانقته بإحكام ، سعيدة بمظهره الجديد.
أنت تقرأ
My son's tutor『Jikook 』✓
Romance[مكتملة] 『ان تكون اب وحيد لها تعقيداتها ومصاعبها. بارك جيمين هو أب أعزب يكافح من اجل تربية ابنه. هو يظن أنه سيسيطر على عواطفه ، تجاه جيون جونغكوك ، مدرس الرياضيات لابنه』 Jikook ..♡ Jungkook: Top Jimin: Bottom آلروآية مـن ترجـمـتي و ليسـت مـن كتآبـ...