CH -37-

8K 566 242
                                    

New part💕

Enjoy💜

_______________________

صمت جيهيونغ تماماً. لم يكن يعرف ماذا يقول. تنهد جونغكوك وهو يرى تعابير وجه جيهيونغ تتغير. "هل تعرف ماذا؟ لا بأس. سنكتشف ذلك لاحقًا." تمكن جونغكوك من قول ذلك بطريقة ما بينما كان يقاوم دموعه.

لقد تمزق قلبه إلى أشلاء ، لقد أحب كليهما كثيرًا. لقد أرادهم أن يكونوا جزءًا من حياته ولكن ربما لم يحن الوقت المناسب بعد.

عانقه جيهيونغ بإحكام وأغلق جونغكوك عينيه بخيبة آمل.

بدأ جيمين يسير بخطى سريعة. أصبحت يديه جليدية بينما دموعه تنهمر بأستمرار. ظل يفكر في هل يمكن لكل هذا أن يفسد علاقة جيهيونغ و جونغكوك؟

بدأ يبكي عندما بدأت صور جيهيونغ و جونغكوك تتدفق إلى ذهنه. الطريقة التي ضحكوا بها معًا ، وعانقوا بعضهم البعض ، والطريقة التي ركض بها جيهيونغ إلى الباب و قفز إلى جونغكوك. ربما كان الأمر مفاجئًا لكن جيمين كان متأكدًا من ذلك ، لقد كان جونغكوك يحب جيهيونغ. و جيمين أحبه كثيرًا ايضاً. بدا كل شيء على ما يرام لكنهم الآن ينهارون مرة أخرى.

قام جيمين بوضع يده على رأسه وهو يفكر في مقدار ما كانوا يمرون به بألفعل ، ذكرى جونغكوك و هو يظهر له علبة لخاتم صغير قد حطم عالمه.

ربما كان عليهم أن يسألوا جيهيونغ أكثر أو أن يكونوا أكثر صراحة لكن جيمين لن يخبره إذا لم يكن متأكدًا من قبول جيهيونغ لـ جونغكوك.

لقد تُرك محطماً. لم يخطر بباله أبدًا أن تكون ردة فعل جيهيونغ بهذه الطريقة. انتظر جيمين لوقت كويل ، بدا أن الوقت لم يكن يتحرك على الإطلاق.

جلس جيمين على المقعد ، و بدأ يأرجح قدماه. سمع صوت خطوات لينظر إلى الأعلى على الفور. لقد كان جونغكوك.

وقف جيمين على الفور ، لقد كان وجهه شاحبًا وعيناه متورمتان. كان جونغكوك يحمل العلبة الصغيرة للخاتم وعرف جيمين ما يعنيه. لقد رفض جيهيونغ.

بدأت دموع جيمين تتساقط مرة أخرى. بدا جونغكوك منهكًا جدًا ، وكان وجهه محمرًا. هز جيمين رأسه بأحباط ، لقد شعر أنه فشل كأب بسبب عدم فهمه لأبنه. كما شعر بألعجز لأنه أحب جونغكوك كثيرًا لكنهم لن يتزوجوا دون موافقة جيهيونغ.

ركض جيمين وعانق جونغكوك عندما بدأ بالبكاء. "أنا آسف جدا .. كان يجب أن أفهم ذلك. أنا .." انتحب جيمين ضد صدر جونغكوك. "جيمين .." جعله جونغكوك ينظر في عينيه. كلاهما يبكي وقلوبهما تنبض بسرعة. "أنا .." عانقه جيمين بقوة وبكى. قام جونغكوك بمداعبة ظهره لتهدئته.

My son's tutor『Jikook 』✓حيث تعيش القصص. اكتشف الآن