CH -29-

8.9K 591 346
                                    

New part💕

Enjoy💜

____________________________

استدار جونغكوك على الفور ورأى جيهيونغ يقف هناك مرتدياً قميصاً أسود وبنطال جينز أزرق وحقيبة ظهر صغيرة معلقة على كتفيه وشعره يسقط على جبهته. بدا عليه النعاس والتعب قليلاً.

"أوووه .." ابتسم تيمين وهو يستدير لسماع صوت جيهيونغ ورأى جونغكوك يقف هناك مثل التمثال بينما جيمين نظر حوله بخجل و تحول وجهه إلى اللون الأحمر. "أعني ... سيدي .." غمغم جيهيونغ بخجل وتنهد جونغكوك و حمله.

كان جيهيونغ خائفاً من ردة فعل جيمين. هو لا يريد أن يغضبه أو يحزنه. نظر إلى يديه فقط وهو يعبث بأصابعه لقد كان خائفاً جداً من التواصل بألعين مع جونغكوك.

زم تيمين شفتيه بخط مستقيم و نظر إلى جيمين الذي بدا مذهولًا بشكل واضح وهو يرى جيهيونغ بهذه الطريقة. تنهد وفرك تيمين ظهره بينما كبح جيمين دموعه. "جيهيونغ. أنت تعلم أنه يمكنك مناداتي بألرجل الحديدي .." قال جونغكوك بهدوء وهو يحاول النظر في عيني جيهيونغ.

"لكن-.. " نظر جيهيونغ إلى جيمين وكذلك فعل جونغكوك. أغمض جيمين عينيه لفترة وجيزة قبل أن يبتسم لابنه ويومئ له بلطف. كان جيهيونغ حساساً جداً لمثل هذه الأشياء ، بمجرد أن يشعر أن هناك شيئاً ما يزعج والده ، كان سيفعل أي شيء في وسعه لإسعاده.

نظر جيهيونغ إلى يديه التي استقرت على صدر جونغكوك. "جيهيونغ؟" تنهد جونغكوك بهدوء ونظر جيهيونغ إليه. نظر جونغكوك إلى وجهه الصغير ، مدركاً أن هذا الطفل سوف يرتجف ويبكي في الزوايا طوال اليوم كان هذا يقتله داخلياً. لقد تخيل كيف سيبكي جيهيونغ الصغير ويمسك بجيمين للحصول على الدعم ، وكيف حاول أن يكون أفضل طفل في العالم ليصبح بعد ذلك داعماً لجيمين. في السادسة من عمره ، كان يقوم بأكثر مما ينبغي أن يفعله أي طفل.

"الرجل الحديدي." قال جيهيونغ بهدوء ويمكن أن يقسم جونغكوك أن قلبه اصبح يرفرف. شعر بألإرتياح عندما سمعه يقول الرجل الحديدي.

لف جيهيونغ ذراعيه بسرعة حول رقبة جونغكوك وأمسكه بإحكام. أغمض جونغكوك عينيه و حاول مقاومة دموعه.

"اشتقت إليك أيها الرجل الحديدي. ظننت أنك غاضب منا." قال جيهيونغ وظل يحتضنه بقوة. لقد قضى وقتاً سيئاً بعيداً عن والده والرجل الحديدي. لقد خائفاً كان دائماً.

"لكنني اعتقدت أنك كنت غاضب مني." قال جونغكوك وهو يقبل أذنه بلطف ويربت على ظهره. "لا! لم أكن! لست كذلك!" قال جيهيونغ وهز رأسه.

My son's tutor『Jikook 』✓حيث تعيش القصص. اكتشف الآن