Chapter 961-1000

1.2K 39 0
                                    

مانجا Godly Talented Doctor 961

الفصل 961

كان القتال بين الجانبين مأساويًا للغاية ، وأصيب عدة أشخاص في فترة زمنية قصيرة. واجه جميع تلاميذ مملكة لينجيان تقريبًا حالة عدو واحد واثنين. في حالة القوة الأصلية لنفسه ، يمكن القول إنهم أعداء في كل مكان. ، يمكن فقط الدفاع بشكل سلبي ، ولكن لا توجد إمكانية للهجوم.

حتى وضع هان رولي في هذا الوقت كان خطيرًا. كره الأخوان هي جيجوان وهي جيزونج ، واستمرت جميع أنواع الأساليب القاسية في مهاجمته. طالما أن هان رولي لم يكن حريصًا ، يمكن إعدامه!

"آه ..." صرخة لفتت انتباه الجميع. تم قطع اليد اليمنى لـ Dai Wenjun من قبل الخصم. كانت الأطراف **** المقطوعة على الأرض مبهرة للغاية ...

"وين يون!" صرخ وي جيانكسوان بحزن

جعل الألم الشديد من الذراع المكسورة وجه داي ونجون شاحبًا ، وحتى تحركاته كانت أبطأ بكثير. يبدو أن الخصم وجد فرصة. مستغلًا عدم استعداده ، ارتطم سيف في صدره ، وأثار سيفًا حادًا. .

اتسعت عيون Dai Wenjun ، محدقة في الشخص الذي قتله ، لكنها لم تستطع حتى نطق كلمة واحدة. تحطم ذلك الجسم المستقيم على الأرض وسط مشهد صادم للجميع ...

"الأخ داي!" صاح أويانغ هاو بعدم التصديق

عندما وقع الصديق السابق أمامه بالفعل ، كانت الصدمة هائلة بلا شك ، خاصة بعد رؤية مثل هذه الإساءة القاسية من قبل الطرف الآخر ، كانت دموية الجميع قد أثارت تمامًا.

"سأقتل وحوشك ، آه!" صرخ وي جيان شوان ، عينيه كانتا مغطيتان بالقرمزي ، وهاجم بجنون خصمه!

تومض عيون Mu Zhili بلا رحمة ، كما لو أنه اتخذ قرارًا كبيرًا ، تم سكب حبتين دائريتين في فمه ، وفي لحظة ، ظهر أحمر خدود غير طبيعي على وجهه. بعد لحظة عادت إلى طبيعتها.

الناس الذين كانوا يكافحون للقتال لم يلاحظوا أفعالها. في هذه اللحظة ، تسارعت حركة يديها فجأة ، وخرج صوت موسيقى صادمة.

اكتشف هي جيجوان وآخرون الصوت غير الطبيعي للبيانو على الفور تقريبًا. تحت تأثير الصوت ، تأثرت عقولهم بشكل كبير ، وكانوا في حالة ذهول ، وأصبح كل شيء أمامهم غير واضح.

استمر صوت البيانو في التسارع ، وكانت يدا مو تشيلي مليئة بالدماء بالفعل لكنها لم تشعر بالألم. لقد أرادت الانتقام لـ Dai Wenjun ، حتى لو لم يتمكنوا من التميز من الحصار في النهاية ، فلن تسمح لـ He Jiguan والآخرين بالبقاء في هذا العالم!

يتناقض صوت البيانو القوي والقوي مع يد **** اليشم. في وقت قصير ، تم صبغ بيانو البيبا باللون الأحمر بالدم ، والأوتار البيضاء حمراء وغنجية. تحت تغذية هذا الدم ، يبدو البيانو قوة اختراق أكثر وأكثر.

godly talented doctor الطبيب الموهوب الالهيحيث تعيش القصص. اكتشف الآن