Godly Talented Doctor الفصل 1261
الفصل 1261 عودة السيد (2)
لم يمنحها هذا الشعور أبدًا إحساسًا حقيقيًا بالانتماء باستثناء تيانينمين في قارة السماء العميقة.
ابتسم لونغ يوهونغ وأومأ برأسه ، "أنت والد زوج تشيلى هان رولي؟ من المؤكد أن الفنون البطولية والفنون القتالية رائعة!"
"مدح سيد الطائفة". لا يزال هان رولي يبتسم ، والمظهر المناسب جعل الناس غير قادرين على اكتشاف أدنى عيب.
"ابنة الفضاء ، ابن الزمان ، بغض النظر عن الزاوية التي تنظر إليها ، فأنت تشبه في السماء." عندما عاد إلى مسقط رأسه ، كان لونغ يوهونغ في مزاج جيد للغاية ، وحتى ما قاله كان هادئًا بشكل لا يوصف.
في هذا الوقت ، لم يعد وجه Long Yuhong مغطى ، وكان بإمكان الجميع رؤية وجهها بوضوح.
مثل هذه المرأة لديها أيضًا حياة أسطورية للغاية. أنشأت مدرسة بنفس الاسم في مكانين مختلفين تمامًا. لا يمكن فهم عملية هذا إلا بالخيال.
في هذا الوقت ، هرع تيان وو وكبار السن الآخرون ، وعندما رأوا الزائر ، كان الشيوخ بطيئين تمامًا. توقف مؤقتًا ، ناظرًا إلى الوجه الغريب والمألوف أمامه ، كان الجميع مرتبكين قليلاً.
كيف يمكن أن يكون؟ هل التقوا بالسيد السابق؟
وجه لونغ يوهونغ كان له أيضًا تلميح من الصبر. لم تتوقع رؤية الشيوخ السابقين هنا. لقد اعتقدت أنه في تلك الكارثة ، لا بد أنهم سقطوا جميعًا.
"سيد الطائفة؟" سأل تيان وو بشكل لا يصدق ، صوته مليء بالشكوك.
"تيان وو ، لم أر بعضنا منذ سنوات عديدة. لم أكن أتوقع أن نلتقي مرة أخرى في حياتنا." كان صوت Long Yuhong هادئًا ، ولكن كان من الصعب إخفاء الإثارة في عينيه.
"سيد الطائفة ، لقد عدت! هل يمكن أن تكون قد ذهبت إلى العالم الرئيسي؟" بالتفكير في التقلبات السابقة ، فهم تيان وو على الفور المفتاح بين الاثنين.
في ذلك الوقت ، كان سيد الطائفة قد اختفى للتو. لم يعثروا على جثة سيد الطائفة أبدًا ، لكن سيد طائفة زقين قد سقط بالفعل ، وكان الجميع لا شعوريًا يعتقدون أن سيد الطائفة القديمة لا يمكنه الهروب من براثن هؤلاء الناس.
"نعم ، نزلت إلى العالم الرئيسي بالصدفة. لم أكن أتوقع أن الوقت قد فات عندما أعود مرة أخرى." قالت Long Yuhong بعاطفة ، بالنظر إلى الوجوه المألوفة ، شعرت فقط أنها رأت أقاربها.
ابتسم Mu Zhili وأوضح ، "أنشأ المعلم أيضًا بوابة Tianyin في العالم الرئيسي. تدربت في بوابة Tianyin في العالم الرئيسي ، وتعلمت فيما بعد الهوية الحقيقية للسيد. في الماضي ، بسبب الممر ، لم يأتي السيد أبدًا عودة."
أنت تقرأ
godly talented doctor الطبيب الموهوب الالهي
Actionمو تشيلي ، الابنة الثالثة لعائلة مو في قارة السماء العميقة ، كانت لها خلفية بارزة ، لكنها كانت معروفة بمظهرها القبيح وانعدام قيمتها ، وعندما ماتت ، ولدت عبقرية طبية من جديد في جسدها ، أصبحت قادرة على الشفاء. كل الأمراض بالإبر الفضية ، لكن عائلتها سم...