Godly Talented Doctor الفصل 401
الفصل 401
لاحظ هان رولي أيضًا نظرة لينغ لوشن. كما نظر إلى Ling Luochen في الوقت الحالي. كان هناك أيضًا تذبذب طفيف في قاع عينيه. لم ينس أن العلاقة بين Zhili و Ling Luochen كانت جيدة جدًا. ، والنتيجة غير مؤكدة حقًا.
علاوة على ذلك ، في السنوات الثلاث الماضية أو نحو ذلك ، لم تكن سمعة Ling Luochen ضعيفة ، ويمكنه غالبًا سماع أشياء عنه. لماذا يتم تجنيد قصر Shenjue من قبله اليوم؟
التقى المشاهدان ، لكنهما لم يتراجعوا. ومض النظر إلى عيون بعضهما البعض بالمعنى العميق الذي يفهمه كل منهما الآخر.
بعد أن جلس الجميع ، ظهر رجل عجوز أيضًا أمام الحشد. بحركة من يديه ، اختفى الستار الخفي أمام الجميع. كما شهدت تلك المواهب الأشخاص على المنصة العالية.
لقد ظهروا هنا منذ فترة طويلة ، لكنهم لا يستطيعون رؤية أي شيء عندما يصلون إلى هنا. اتضح أن هناك مثل هذا الحاجز أمامهم ، لكنهم غير مدركين له تمامًا. هذا النوع من القوة مثير للإعجاب حقًا!
شاهد الجميع هذا المشهد بذهول ، لكن في اللحظة التالية لاحظوا الناس الجالسين على المنصة العالية ، تلوح من أجسادهم موجات من القوة السماوية القوية ، هؤلاء هم شيوخ الطائفة التي كانوا يأملون دائمًا في رؤيتها!
في الواقع ، هناك أكثر من عشرة أشخاص فقط على المنصة العالية ، وهناك عشرة ممثلين فقط من الطائفة. بطبيعة الحال هناك أكثر من عشرة طوائف ، لكن عشرة منها فقط مؤهلة للحضور إلى هنا لاختيار المواهب. يمثل هؤلاء الأشخاص العشرة فن الدفاع عن النفس هو أفضل عشرة فنون قتالية فائقة!
يمكن لمعظم الأشخاص الذين مروا ثلاث سنوات من الخبرة والذين لم تكن مزاياهم متدنية جدًا أن يدخلوا إلى الطائفة ، لكن تلك الطوائف هي طوائف صغيرة ، بعيدًا عن المقارنة مع الطوائف العشر الأولى! إن أفضل 100 مكان يسمح للجميع بقتال بعضهم البعض مملوكة بشكل طبيعي للطوائف العشر.
يتم اختيار العشرة الأوائل من ساحات المعارك السابقة في Tianxuan بحرية من قبلهم للدخول إلى أي طائفة ، أما بالنسبة للتسعين المتبقية يتم تحديدها عن طريق اليانصيب ، بغض النظر عن أي شيء ، على الأقل هم متأكدون من دخول الطائفة العشرة الأولى.
أما بالنسبة للناس بعد المائة ، فيمكنهم فقط النظر إلى حظهم. على الرغم من أن فنون الدفاع عن النفس هذه تحتاج إلى الكثير من الموارد البشرية ، إلا أنها تميل إلى البحث عن الصقل أكثر من غيرها. علاوة على ذلك ، اختاروا المواهب ليس فقط في Deep Sky Battlefield. نوع واحد. بشكل عام ، سيتم تدريب الأطفال الذين تم تجنيدهم في ساحة معركة السماء العميقة جيدًا.
"اليوم هو يوم افتتاح ساحة معركة السماء العميقة. لقد أتيت إلى هنا قبل ثلاث سنوات. بعد ثلاث سنوات من العمل الشاق والقتال والخبرة ، وصلت إلى هذه النقطة. أعتقد أنك أحرزت تقدمًا كبيرًا ، بغض النظر عن مزاياك أو مزايا. منخفض ، أريد أن أخبرك أن أولئك الذين أتوا إلى هنا جميعهم ناجحون! " وصل صوت الرجل العجوز إلى آذان الجميع.
أنت تقرأ
godly talented doctor الطبيب الموهوب الالهي
Actionمو تشيلي ، الابنة الثالثة لعائلة مو في قارة السماء العميقة ، كانت لها خلفية بارزة ، لكنها كانت معروفة بمظهرها القبيح وانعدام قيمتها ، وعندما ماتت ، ولدت عبقرية طبية من جديد في جسدها ، أصبحت قادرة على الشفاء. كل الأمراض بالإبر الفضية ، لكن عائلتها سم...