Chapter 861-880

1.1K 57 2
                                    


الطبيب الموهوب الفصل 861

الفصل 861 انتزاع الخراب (2)

مع العلم بأفكار Mu Zhili ، قال بذكاء: "لا تقلق كثيرًا ، يجب أن يكون Han Rulie قادرًا على ذلك. ما يريده ليس هزيمة Liang Jingyuan ، ولكن لإيجاد فرصة للذهاب إلى وسط الأنقاض. يجب على Junjun تكون قادرة على استقباله.! "

بعد سماع كلمات Qiaoqiao ، ضعفت مخاوف Mu Zhili قليلاً ، إذا كان يبحث فقط عن الفرص ، فلا ينبغي أن تكون المشكلة كبيرة!

بينما كان هان رولي وليانغ جينغ يوان يقاتلان بعضهما البعض ، كان مو تشيلي والسادة الستة الآخرون من عائلة ليانغ لا ينفصلان عن القتال! يبدو أنها كانت مرعبة مع شخص إلى ستة أشخاص ، ولكن في الواقع ، كانت الصعوبة الإجمالية للأشخاص الستة الذين أمامها عالية مثل Liang Jingyuan.

قوة Mu Zhili الحالية هي في المرحلة الأولى من عالم النواة الذهبية. لم تخترق هذه الأيام عندما دخلت أرض الميراث. بدلاً من ذلك ، تحسنت مهاراتها القتالية كثيرًا. لذلك فهي بالتأكيد وجود الخصم بنفس القوة!

الأشخاص الستة الذين أمامهم هم في المرحلة الأولى من عالم النواة الذهبية ، واثنان في المرحلة المتوسطة من عالم النواة الذهبية ، وواحد في المرحلة المتأخرة من عالم النواة الذهبية.

في الواقع ، معظم التلاميذ الذين دخلوا أرض الميراث هم في مملكة الجوهر الذهبي ، وتلاميذ مملكة التأسيس أقل قليلاً ، بينما تلاميذ مملكة الروح الصامتة قليلون جدًا. باستثناء التلاميذ الكبار من بين القوى الأربع الرئيسية ، لا يوجد في الأساس تلاميذ لمملكة الروح الصامتة.

ضغط Mu Zhili على سيف Weiyang في يده ، في مواجهة حصار الأشخاص الستة ، لم تكن تحركاتها فوضوية على الإطلاق. على العكس من ذلك ، كان هناك مزاج من العداء والجمود.

لحسن الحظ ، فإن التعاون بين تلاميذ عائلة ليانغ الستة ليس ضمنيًا ، ويمكن أن يجعلها غالبًا تستفيد من الثغرات ، وإلا فسيكون من الصعب التعامل معها.

"دينغ دينغ دينغ!"

اندلع صوت نحيف للتبديل المعدني متمركزًا في Mu Zhili ، وتحت أشعة الشمس ، لم يكن من الممكن رؤية سوى ظلال سيف الغابة الكثيفة من حوله!

بعد انتهاء القتال ، تفرق الأشخاص الستة مرة أخرى ، وأحاطوا بمو تشيلي في الوسط. عند النظر إلى الأشخاص الستة المحيطين ، تكثفت عيون Mu Zhili قليلاً. هذه ليست وسيلة للذهاب. حتى لو تمكنت من حماية نفسها ، فإن استهلاكها بمرور الوقت يكون كبيرًا جدًا ولا يمكنها الصمود!

في هذه الحالة ، لا يمكن كسرها إلا واحدة تلو الأخرى. بدءًا من أضعف شخص للمطاردة والكسر ، من الجيد ترك الخصم يفقد القليل من القوة.

بعد اتخاذ هذا القرار ، لم يضيع Mu Zhili أي وقت أيضًا ، فبمجرد أن حركت جسدها الضبابي ، تحول جسدها بالكامل إلى ضوء أبيض واختفى في أنظار الجميع.

godly talented doctor الطبيب الموهوب الالهيحيث تعيش القصص. اكتشف الآن