الطبيب الموهوبالفصل 81الفصل 81: أنا مصمم على زوجك (5)
عند سماع كلمات هان نعم ، لم تغضب هان رولي ، لكنها ضحكت بدلاً من ذلك: "هذا مثير للاهتمام ، أليس كذلك؟ هل تعتقد أنها لا تحبني؟" كان يعتقد أن Mu Zhili لن يكون هكذا عندما التقى مثل هذه المرأة السطحية. إذا كانت Mu Zhili تحب نفسها ، فهذا بالتأكيد بسبب الإعجاب الخالص ، وليس بسبب أشياء أخرى.
على الرغم من أن وقت التعارف قصير جدًا ، إلا أنه يشعر بالفخر في قلبها. لن تسمح أبدًا باختلاط مشاعرها بأشياء أخرى ، وهذا ما يأمله!
بسماع كلمات Han Rulies ، لم تستطع Han Ye قول أي شيء لدحضه. في الواقع ، سحر الرجل الشاب رائع جدًا لدرجة أن أي امرأة رأيتها تقريبًا ستحبه ، لكنني لا أعرف ما إذا كان Mu Zhili سيكون سعيدًا على أي حال. شاهد هذا العرض الجيد.
بعد كل شيء ، لسنوات عديدة ، لم تتمكن أي امرأة من دخول عيون هان رولي ، والمرأة التي يعتني بها هان رولي ليست بسيطة بالتأكيد.
"ساعدني في إخبار الناس في القبيلة أنني لن أعود هذه الأيام".
"ابني ، أنت؟"
"لا يزال لدي أشياء مهمة للغاية لأفعلها ، أليس كذلك؟ Mu Zhili مهم جدًا بالنسبة لي." ابتسمت هان رولي وهي تنظر إلى عودة Mu Zhili.
"نعم." أطاع بطبيعة الحال أوامر السيد الشاب. على أي حال ، باتباع جانب هان رولي لفترة طويلة ، لم يتم تفويت نهجه.
عائلة وانغ.
في ذلك الوقت ، كان الشيوخ جالسين في الغرفة ، وكان الجو هادئًا وغريبًا ، ولم يكن من الممكن سماع سوى التنفس غير المسموع ، لكن لم يكن هناك صوت آخر غير ذلك.
بقيت عيون الجميع على الجثة في منتصف الغرفة. كان وانغ تيان جون يرقد هناك بهدوء. كان الدم قد تبلل ملابسه ، وكان وجهه شاحبًا ولم يكن هناك صوت.
بعد صمت طويل ، أخذ الشيخ العظيم زمام المبادرة لكسر الجو الهادئ.
"من قتل تيانجون بالفعل؟ البطريرك ، ألم تذهب إلى اجتماع عائلة مو؟ لماذا أصبح الأمر هكذا؟" عندما عاد وانغ تيانكي حاملاً جثة وانغ تيانجون ، ذهل الجميع. المعيشة.
لم يقل وانغ جينغ هونغ أي شيء. سار مباشرة إلى الغرفة ، ودعا الشيخ الشيوخ الآخرين في أسرع وقت ممكن. هذه المرة كان الوضع خطيرًا. قتل الابن الثاني لعائلته المالكة. ليس بالأمر الهين!
لمعرفة موقعه في Luo Tiancheng ، لم يحدث مثل هذا الشيء منذ سنوات عديدة!
نظر وانغ جينغ هونغ إلى جثة وانغ تيانجون ذات البشرة الخضراء ، وألم عميقًا في عينيه: "إنه مو تشي من عائلة مو! لقد قتل تيانجون!"
أنت تقرأ
godly talented doctor الطبيب الموهوب الالهي
Aksiمو تشيلي ، الابنة الثالثة لعائلة مو في قارة السماء العميقة ، كانت لها خلفية بارزة ، لكنها كانت معروفة بمظهرها القبيح وانعدام قيمتها ، وعندما ماتت ، ولدت عبقرية طبية من جديد في جسدها ، أصبحت قادرة على الشفاء. كل الأمراض بالإبر الفضية ، لكن عائلتها سم...