مانجا Godly Talented Doctor 701
701 سيد الطائفة (4)
إنه فقط منذ آلاف السنين ، لم يعرف أحد ما يجري. بمجرد أن تنخفض ، سوف تموت! ومع ذلك ، من الجيد أيضًا أن تكون قادرًا على الحصول على بعض الكنوز مرة واحدة كل فترة ، كما أن تأسيس Tianyinmen يتراكم أيضًا على أساس هذه الكنوز.
يمكن القول أن السبب الذي يجعل Tianyinmen يمكن أن يصبح قائدًا لفنون الدفاع عن النفس يرتبط ارتباطًا وثيقًا بهذا جيدًا. بعد الاستماع إلى كل هذا ، شعرت Mu Zhili فقط أن رأسها قد تحطم.
هذا النوع من الأشياء هو ببساطة أبعد من الواقع. هل يعقل أن في البئر آلهة؟ مثل هذا الشيء الغريب سيحدث بشكل غير متوقع ، لفترة من الوقت كانت مليئة بالفضول حول هذا الأمر جيدًا!
بعد أن أوضحت Mu Zhili هذه الشروط والأسرار ، قالت: "الحكماء ، ما رأيكم في التطور القادم في Tianyinmen؟"
"في رأيي ، يجب أن يعلن Tianyinmen صعوده على الفور! دع الجميع يعرف عن Tianyinmen الخاص بي ، وبعد ذلك سنقوم بتجنيد التلاميذ لتقوية قوة Tianyinmen الخاصة بي!"
"لقد اختفت تيانينمن لفترة طويلة ، حتى لو أعلنا صعودنا الآن ، أخشى أنها لن تحظى باهتمام كبير. بعد كل شيء ، تم تدمير مدرستنا في البداية وهو أمر معروف."
"..."
قال كبار السن جميعًا إنهم تعرضوا لوجه أحمر في مجادلة بعضهم البعض. من الواضح أن هذه ليست المرة الأولى التي يناقشون فيها هذا الأمر ، ولكن حتى الآن لا توجد أفضل طريقة. بمجرد أن يقدم شخص ما آرائه ، فإنه سيخضع لدحض من الآخرين.
بعد سماع أفكار الناس ، لوح مو تشيلي بيده ، وكان الجميع هادئين. هل هناك طريقة جيدة لفشل السيد؟
"في رأيي ، من الأفضل بناء الزخم أولاً واستخدام وسائل قوية للعب اسمي باسم Tianyinmen. وبهذه الطريقة ، سيكون التأثير بالتأكيد أفضل بكثير!"
عند سماع ذلك ، أضاءت عيون الجميع ، كما لو أنهم قد أدركوا شيئًا ما ، لكن المسافة لم تكن واضحة ، ولم يسعهم إلا أن يقولوا: "أرجوك أيضًا البواب للتعبير عنه!"
"يمكننا إرسال التلاميذ إلى أسفل الجبل ، ويمكننا إثارة أي شيء على طول الطريق ، طالما أننا لا نلمس الحد الأدنى الأخلاقي. وهذا بالتأكيد سيجذب انتباه العديد من الناس ، ثم ندع التلاميذ يظهرون أنهم تلاميذ وضع Tianyin نقاطًا ، وبهذه الطريقة ، يجب أن يعرف الجميع Tianyinmen.
يجب أن يستخدم التلاميذ الذين نرسلهم وسائل قوية لإثبات قوتهم وإخافة الآخرين! يهتم المزارع أكثر بقوة القوة. بمجرد أن يظهر التلاميذ قوتهم ، سيعرف الجميع بشكل طبيعي قوة تيانينمين لدينا.
ينقسم التلاميذ في المدرسة إلى مجموعات عديدة. ينقسم التلاميذ الذين يمارسون نفس الأداة إلى مجموعة واحدة ، وأولئك الذين يمارسون نفس السلاح ينقسمون أيضًا إلى مجموعة واحدة. كل مجموعة من عشرة أشخاص تذهب إلى أماكن مختلفة. بهذه الطريقة المتنوعة ، مندهش! "
أنت تقرأ
godly talented doctor الطبيب الموهوب الالهي
Aksiyonمو تشيلي ، الابنة الثالثة لعائلة مو في قارة السماء العميقة ، كانت لها خلفية بارزة ، لكنها كانت معروفة بمظهرها القبيح وانعدام قيمتها ، وعندما ماتت ، ولدت عبقرية طبية من جديد في جسدها ، أصبحت قادرة على الشفاء. كل الأمراض بالإبر الفضية ، لكن عائلتها سم...