الطبيب الموهوب الفصل 461461 غرفة تكرير الحبوب (1)
عائلة هان.
وقف هان رولي في غابة الخيزران خلف المنزل ، عابسًا. بعد التعرف على Ding Shuyi من فم Han Chenghao ، لم تفقد حواجبه أبدًا.
تلاشت أيضًا أفكار تمني حل Ding Shuyi في الماضي ، ربما لأنني أعرف بالفعل نهاية Ding Shuyi ، لذلك لا أهتم. اعتقادًا منها أن دينغ شوي قد عاشت بفخر في عائلة هان لأكثر من 20 عامًا ، أدركت أخيرًا أنها مجرد قطعة شطرنج استخدمتها عائلة هان لأكثر من 20 عامًا ، وشعرت بلمسة من الخراب بالنسبة لها.
لكن ليس هذا ما يقلقه الآن ، فماذا يفعل؟ إذا تركت خطة عائلة هان التي تم نشرها لسنوات عديدة تتعرض للتدمير ، فإن سمعتك في عائلة هان ستنخفض بشكل كبير.
وفقًا لما قاله Han Chenghao ، يمكنه التظاهر بالكذب على Ding Shuyi أولاً ، وبعد وفاة Ding Shuyi ، يمكن أن يكون مع Mu Zhili دون أي وازع ، وستدعمه عائلة Han بأكملها كثيرًا.
للوهلة الأولى ، يبدو أن كلاهما يمكنه تحقيق أهدافهما ، لكن الأمر ليس كذلك. بناءً على فهمه لـ Zhi Li ، لن تقبل مثل هذا الشيء أبدًا. إذا تزوج Ding Shuyi ، فسيكون ذلك خيانة لـ Zhi Li ، حتى لو لم يعتقد ذلك في قلبه ، فسيكون ذلك خيانة.
لم يستطع فعل ذلك ، لقد كان يعلم بوضوح أنه بمجرد قيامه بذلك ، سيكون Zhi Li بعيدًا عنه ، فما الهدف من ذلك. لذلك ، فقد رفض بالفعل هذه النقطة ، وما عليه أن يفكر فيه الآن هو كيفية تحقيق هذا الهدف دون الزواج من Ding Shuyi.
مع براعة Ding Shuyi ، ليس من السهل الكذب عليها ، لذلك نحن بحاجة إلى ترتيب لعبة بعناية حتى لا يشعر Ding Shuyi بها. في هذه الجولة يحتاج إلى التفكير مليًا لضمان النجاح!
في الأيام التالية ، كان Mu Zhili يزرع في غرفة الجليد طوال الوقت ، ولم يخرج حتى من غرفة الجليد. منذ الانتهاء من تحويل الهواء البارد ، تكيفت مع الهواء البارد ، والآن يمكنها امتصاص الهواء البارد دون خوف في غرفة الجليد.
عندما كانت في Xuanbing Shengtan ، كانت قد نجحت بالفعل في امتصاص الهواء البارد إلى القوة السماوية ، لذلك لم تكن هذه العملية صعبة. بعد أن تمتص ما يكفي من الهواء البارد ، يمكن أن تتطور القوة السماوية الفوضوية.
لأن Mu Zhili لم تضيع أي وقت ، لكنها قضت كل وقتها في امتصاص الهواء البارد. في غرفة الجليد الضخمة ، لم يكن هناك سوى شخصين أبيضين ، ولم يتحدث أي منهما أبدًا أثناء قيامهما بالزراعة ، كما لو كانا قد طوروا فهمًا ضمنيًا ممتازًا.
يوما ما
سبعة أيام...
شهر واحد...
في غمضة عين مضى شهر. خلال هذه الأشهر الثلاثة ، لم يمتص Mu Zhili العناصر الخمسة الأخرى للقوة السماوية ، لكنه امتص كل الطاقة الباردة. ومع ذلك ، فمن الواضح أن هذه الطاقة الباردة ليست في وقت قصير لتكون قادرة على التوازن مع العناصر الخمسة للقوة السماوية بعد عدة سنوات من الزراعة. من. إنه فقط أن الهواء البارد لعشرة آلاف سنة Xuan Bing أقوى بكثير من الهواء البارد العادي ، لذلك له تأثير مضاعف على Mu Zhili.
أنت تقرأ
godly talented doctor الطبيب الموهوب الالهي
Actionمو تشيلي ، الابنة الثالثة لعائلة مو في قارة السماء العميقة ، كانت لها خلفية بارزة ، لكنها كانت معروفة بمظهرها القبيح وانعدام قيمتها ، وعندما ماتت ، ولدت عبقرية طبية من جديد في جسدها ، أصبحت قادرة على الشفاء. كل الأمراض بالإبر الفضية ، لكن عائلتها سم...