الطبيب الموهوبالفصل 101الفصل 101 معركة حجر الوحش (3)
كانت الفجوة كبيرة للغاية. بالنظر إلى Mu Hanmo على الجانب ، كان Mu Hanmo مترددًا قليلاً في التعامل معه لأنه لم يتقدم أبدًا إلى المملكة الفطرية ، وهذا أعطاهم أثرًا من الراحة لقلوبهم المنكوبة.
ومع ذلك ، من الواضح أن Mu Hanmo رأى أيضًا طريقة Mu Zhili للتعامل مع Earth Stone Beast ، لذلك بذل الكثير من الجهد للتعامل مع Earth Stone Beast وفقًا للصوت الذي استخدمه Mu Zhili. كما أن جسده غارق في العرق بعد أن انتهى ، وهو أمر مرهق للغاية بالنسبة له.
إذا كانت القوة الهجومية لـ Earth Stone Beast قوية ، أخشى ألا يكون قادرًا على حلها على الإطلاق. بعد كل شيء ، القوة موجودة ، لكن وجه مو هانمو مليء بالمد الأحمر السعيد. بعد كل شيء ، قتل واحدًا بقوته. وحش من المستوى 2.
لم تشعر Mu Zhili بالتعب على الإطلاق ، لأنها لم تستخدم بعض الحيل. كان الانتصار النهائي على الإبرة الفضية. تم سحب الإبرة الفضية من وحش حجر الأرض. هذه الإبرة الفضية هي حقًا الأنسب لها. أسلحة!
قبل مجيئها إلى جزيرة Demon Beast ، كانت قد صنعت خصيصًا العديد من الإبر الفضية. على أي حال ، كان هناك كيس الكون ولم يكن هناك مكان لوضعه. باختصار ، لم تكن تفتقر إلى الإطلاق.
"يمكنك التخلص من جثة وحش حجر الأرض. يمكن بيع قوقعتها مقابل المال. يمكنك أيضًا الذهاب إلى منطقة الصرافة لتبادل ما تحتاجه." قال Mu Ruoxuan بابتسامة على وجهه. هذه المرة ظهرت عائلة مو. طفلان جيدان حقًا! قبل ذلك ، لم يكن أداؤهم جيدًا مثل الاثنين ، على الرغم من أن Mu Hanmo استغرق وقتًا أطول قليلاً ، لكن بعد كل شيء ، لم يخترق العالم الفطري ، أليس كذلك؟
"أين نحن ذاهبون بعد ذلك؟" سأل Mu Zhili ، وهو ينظر إلى جثة وحش الأرض الحجري ، ولكن كان هناك وميض من الضوء. يبدو أن هذا النوع من الوحوش سهل القتل!
في الواقع ، كانت هجماتها السابقة عديمة الفائدة. كانت بحاجة إلى ثلاث خطوات فقط للقيام بذلك. أولاً ، هاجم ذيل الوحش الحجري الأرضي بالسيف المملوء بالقوة السماوية ، ثم اخترق الوحش الحجري الأرضي بإبرة فضية. عيون ، ثم تخترق السيف في ذلك.
في هذه الفترة القصيرة من الزمن ، لخص Mu Zhili هذه النقطة. لقد اعتقدت أنها إذا فعلت ذلك مرة أخرى ، فسيكون لديها الثقة في حل وحش صخور الأرض في ثلاث حركات.
ربما لا يستطيع شخص آخر فعل ذلك ، لكنها عالية القوة والدقة ، ولن يكون هناك أدنى انحراف عندما تخترق الإبرة الفضية العين. إذا عرف القليل منهم ما كان يفكر فيه Mu Zhili في قلبه ، فسيكون لديهم بالتأكيد رغبة في الموت. سوف يستغرق الأمر عشرين دقيقة للتعامل مع وحش حجر الأرض. فقط عندما قتل Mu Zhili وحشًا من حجر الأرض كان يستعد. ثلاث حيل للحصول عليه؟
أنت تقرأ
godly talented doctor الطبيب الموهوب الالهي
Hành độngمو تشيلي ، الابنة الثالثة لعائلة مو في قارة السماء العميقة ، كانت لها خلفية بارزة ، لكنها كانت معروفة بمظهرها القبيح وانعدام قيمتها ، وعندما ماتت ، ولدت عبقرية طبية من جديد في جسدها ، أصبحت قادرة على الشفاء. كل الأمراض بالإبر الفضية ، لكن عائلتها سم...