الطبيب الموهوبالفصل 121121 أفكار مو هانمو (1)
مشى Mu Zhili إلى مقدمة Mu Hanmo والآخرين ، ابتسم قليلاً ، ليس جميلًا: "Han Mo ، لم أرك منذ وقت طويل." جملة بسيطة ولكن بلمسة من الدفء.
أومأ مو هانمو برأسه: "لقد مر وقت طويل بما يكفي للذهاب إلى هنا. اعتقدت أنك لن تظهر حتى بداية المنافسة الوطنية."
"هيهي ، ألم أحضر!" يدير عينيه وينظر إلى مو زيهان بنظرة مندهشة: "الأخت زيهان ، ما مشكلتك؟"
عاد Mu Zihan إلى رشده وقال بتعبير مذهل: "أنت حقًا ، لا أجرؤ على التعرف عليه. لقد مر أكثر من عام فقط منذ أن رأيته. إنه تغيير كبير آخر! لم أقل حقًا من الخطأ!"
"Zhi Li يصبح أطول وأكثر جمالا!" قال Mu Ruoxuan أيضًا بابتسامة ، مع مفاجأة عميقة في عينيه.
من ناحية أخرى ، كان الناس في عائلة Huang ، وجوههم مليئة بالدهشة في هذا الوقت ، وظلت عيون الجميع على Mu Zhili.
"اللعنة ، هذه المرأة الجميلة تعرف مو هانمو ، ويبدو أنها على دراية بابتساماتهم."
"ما الجيد في هذا الطفل؟ لماذا تعمل النساء الجميلات مثله؟ هل أنا أفضل منه؟"
"تمد ، أنا حقا أحسده!"
"انتظر وانظر ، أريد هزيمة مو هانمو ، ألن أكون قادرًا على عكس قوتي؟"
"مرحبًا ، مو هانمو ، بما أنك قبلت التحدي ، فلنبدأ الآن. هل هذا لأنك تخشى عدم التحدث أثناء الوقوف هناك؟" كان صوت الرجل عالياً وكأنه يتعمد الصراخ على أحد. .
نظر Mu Hanmo إلى Huang Lei أمامه: "إذا كنت خائفًا ، فلن أقف هنا الآن".
في هذا الوقت ، سار Mu Zhili إلى جانب Mu Zihan وسأل عما يجري.
من قصة Mu Zihans ، عرف Mu Zhili أن Huang Lei من عائلة Huang أحب Sun Lin من عائلة Sun ، ووقعت Sun Lin في حبه عندما قابلت Mu Hanmo لأول مرة. كانت تتبع أينما ذهب هان مو. بعد أن عرف Huang Lei ذلك ، أصر على أن Mu Hanmo قد سرق شخصًا يحبه ، لذلك تحدى Mu Hanmo.
لم يحب Mu Hanmo Sun Lin ، لكن الكلمات في كتاب تحدي الخصم كانت أكثر من اللازم ، ولهذا جاء Mu Hanmo للقتال. بعد كل شيء ، إذا لم يتمكنوا من القدوم ، فسيبدو أن عائلة مو كانت خائفة من عائلة وانغ. .
عند سماع ذلك ، تنهدت Mu Zhili سرًا أن سحر شقيقها الأصغر كان رائعًا حقًا. وقعت الفتاة الصغيرة في حبه عندما رأته لأول مرة ، وكانت تتبعه طوال الوقت.
في الوقت نفسه ، كانت مليئة بالفضول تجاه الفتاة الصغيرة. على الرغم من أن قارة السماء العميقة كانت أكثر انفتاحًا قليلاً من الصين القديمة ، إلا أنها لم تكن أفضل بكثير. كان معظمهم من الرجال الذين يطاردون النساء ، وكانت النساء تطارد الرجال مرة أخرى. بشكل غير متوقع ، دعها تقابل واحدة.
أنت تقرأ
godly talented doctor الطبيب الموهوب الالهي
Actionمو تشيلي ، الابنة الثالثة لعائلة مو في قارة السماء العميقة ، كانت لها خلفية بارزة ، لكنها كانت معروفة بمظهرها القبيح وانعدام قيمتها ، وعندما ماتت ، ولدت عبقرية طبية من جديد في جسدها ، أصبحت قادرة على الشفاء. كل الأمراض بالإبر الفضية ، لكن عائلتها سم...