Godly Talented Doctor الفصل 1321
الفصل 1321 عشية المعركة (1)
على الرغم من أن قوة Huang Puyun جعلت Mu Zhili والأربعة منهم يتحركون تمامًا ، إلا أنهم لم يتفاجأوا. من خلال مثل هذه الطريقة القاسية في الزراعة ، تختلف سرعة التحسين بشكل طبيعي عن الزراعة العادية.
لقد زادت قوة Huang Puyun بسرعة كبيرة ، وأخشى أن العديد من المزارعين قد ماتوا بين يديه.
"أنصحك أن تقتل نفسك فقط. لديك خمسة أشخاص فقط ، لكن لدي فريق ضخم هنا. يمكن القول إنه من الصعب الطيران. إذا سقطت في يدي ، فلن تموت بسهولة. الدم حق. بالنسبة لي ليس له تأثير ضئيل ".
ابتسم Huang Puyun بصوت خافت ، لأنه قد مزق وجهه بالفعل ، لم يكن بحاجة لإخفاء أي شيء. بمجرد النظر إلى اللون المثير للاشمئزاز في عيون Mu Zhili ، استطاع أن يرى أنهم رأوا طريقة الزراعة الخاصة بهم.
"أريد أن ننتحر في هذه المرحلة. أعتقد أن الأمر بسيط للغاية." كان تعبير Mu Zhili غير مبال ، ولم يظهر وجه Qingmei أدنى خوف.
لم يتفاجأ Huang Puyun ، كان صوته خافتًا وجشعًا ، "يبدو أنه لا يزال لديك بطاقات أخرى ، دعنا نظهر كل شيء. لحسن الحظ ، ستكون مجيدًا مرة واحدة قبل أن تموت."
زادت الابتسامة الشريرة على زاوية فم هان رولي بهدوء قليلاً ، "بغض النظر عن الوقت ، الشر لا يقهر. إذا استخدمت هذه التقنية الشريرة لتحسين زراعتك ، فستعاني بالتأكيد كارثة في المستقبل."
"حتى لو عانيت من كارثة؟ هذا لأنك ماتت قبلي. لماذا علي القلق؟" ابتسم هوانغ بويون بغطرسة ، مبتكرًا وجهه الأبيض الماندرين ، الغريب والقبيح.
"لماذا نتحدث أكثر ، هوانغ بويون ، ما هي القدرة على استخدامه مباشرة!" قال Mu Yichen ببرود ، معتقدًا أنه عندما التقيا لأول مرة ، كان الجانبان لا يزالان أصدقاء وأعداء ، لكن الآن أصبحا أعداء كاملين ، حتى أنه كان عدوًا جعله يكره.
أي نوع من المسار يسلكه هوانغ بويون ليس شيئًا يمكنه التأثير فيه ، ولكن من أجل تحسين مستوى زراعته ، سوف يدمر حياته. بمجرد أن يصبح أقوى ، لا يعرف أهوي عدد الأشخاص الذين سيعانون.
"لديك الشجاعة! ثم دعك ترى قوتي!"
عندما سقط صوت هوانغ بويون ، انفجرت هالة عالم الحظ الجيد في لحظة ، وانتشرت الهالة الاستبدادية ، وأصبحت البحيرة التي كانت في الأصل هادئة تمامًا متقطعة.
عندما تحرك Huang Puyun ، تحول شخصه بالكامل إلى ضوء ذهبي واندفع نحو Mu Zhili والأربعة. في الوقت نفسه ، كانت الخطوة التي كانت حتمية قد هاجمت بالفعل صدر Mu Yichen بشدة!
تم تحضير Mu Yichen منذ فترة طويلة ، وارتفعت شخصيته فجأة في الهواء ، مع توهج ذهبي على يديه ، وسرعان ما استقبله!
أنت تقرأ
godly talented doctor الطبيب الموهوب الالهي
Actionمو تشيلي ، الابنة الثالثة لعائلة مو في قارة السماء العميقة ، كانت لها خلفية بارزة ، لكنها كانت معروفة بمظهرها القبيح وانعدام قيمتها ، وعندما ماتت ، ولدت عبقرية طبية من جديد في جسدها ، أصبحت قادرة على الشفاء. كل الأمراض بالإبر الفضية ، لكن عائلتها سم...