Chapter 1021-1040

704 41 0
                                    

Godly Talented Doctor الفصل 1021

الفصل 1021 حالة خطيرة (1)

يمكن للآخرين رؤية الوصول الناجح لـ Mu Zhili وآخرين. لا يسعني إلا أن يكتبوا بسرعة أسلوبهم في المشي ، فقد بدأت بعض الأسرع في الانطلاق على الطريق القرمزي. كانت لديهم أيضًا ابتسامات مبهجة على وجوههم ، ومرت أخيرًا طريق **** الذي أزعجهم لعدة أيام بنجاح.

بعض الأشخاص الذين لم ينتبهوا لخطوات Mu Zhili الأولى لا يمكنهم إلا أن يخبروا الفوائد المختلفة ويعرفون هذا القانون من أفواه الآخرين. لبعض الوقت ، كانت حية للغاية.

سارت عدة مجموعات من المزارعين نحو الطريق القرمزي في نفس الوقت بهذه السرعة ، لكنهم لم يمشوا طويلاً قبل أن يسمعوا صراخًا واختفوا تمامًا في الطريق القرمزي.

عند رؤية هذا المشهد ، صدمت عيون الجميع. لماذا يحدث هذا؟ يستطيع Mu Zhili والآخرون السير في هذا الطريق ، فلماذا لا يستطيعون ذلك؟

لا يزال هناك الكثير من الناس الذين يرفضون الاعتراف بالهزيمة ، معتقدين أن الأشخاص السابقين فقط تذكروا الأمر بشكل خاطئ وستحدث هذه النتيجة ، وحاولوا مرة أخرى واحدًا تلو الآخر ممن لم يؤمنوا بالشر. من كان يعتقد أن النتيجة ستكون هي نفسها.

فقط بشرة Xin Jiying و Chi Bugui لم تتغير على الإطلاق. كل هذا كان في توقعاتهم. أخبرهم Mu Zhili أن قانون كل فترة زمنية كان مختلفًا ، والآن بعد مرور الوقت ، لم يعد هذا القانون موجودًا بشكل طبيعي.

عند التفكير في هذا ، ظهرت لمسة من الاستياء في قلوب كلاهما. لماذا لم يتخذوا هذه الخطوة بشجاعة؟

لم يتردد Mu Zhili الستة بعد وصوله ، واكتسح على الفور إلى الأمام. نتيجة لهذه التجربة اللامتناهية ، كل من وصل إلى المخرج أولاً سيحصل على أعلى الدرجات!

سار الستة بسرعة نحو العودة إلى الوطن. عندما رأى الجميع الباب أمامهم مرة أخرى ، ظهرت لمسة فرح على وجوههم. حسب حالة البابين الأولين ، يجب أن يكون هناك كنز خلف هذا الباب.

فقط عندما سار Mu Zhili والآخرون بسرعة نحو الباب ، سمعوا خطوات خفية. لم يستطع الجميع المساعدة في البحث في الاتجاه الذي جاء منه الصوت ، لكنهم لم يتوقعوا مقابلة Huang Puyun مرة أخرى هنا.

كان وجه Huang Puyun لا يزال مليئًا بابتسامة هادئة وغير مبالية ، لكن هذا لا يمكن أن يخفي المفاجأة في عينيه. من الواضح أنه لم يكن يتوقع رؤية مو هانمو والآخرين هنا أيضًا. كانت المفاجأة عابرة ، ولم يعد بإمكانه رؤية مشاعره.

"إنها مصادفة ، لم أتوقع أن ألتقي هنا مرة أخرى ، سرعتك سريعة جدًا." ابتسم هوانغ بويون بخفة.

عند سماع هذا ، رفع Mu Yichen أيضًا ابتسامة على وجهه وقال: "نعم ، يبدو أن سرعتنا هي نفسها تقريبًا." لم يتفاجأ من سرعة هوانغ بويون. في رأيه ، خلفية الإمبراطور بو يون عميقة ، ومن الغريب أنه لا يستطيع اجتياز هذا الطريق ****.

godly talented doctor الطبيب الموهوب الالهيحيث تعيش القصص. اكتشف الآن