الطبيب الموهوب الفصل 521الفصل 521
شحبت بشرة هان روهو فجأة ، ونزل ألم حاد من كوعه ، والعرق البارد ينزف من جبهته دون وعي: "هان رولي ، أنت مجنون! كيف تجرؤ على التخلي عن يدي؟ أريدك أن تدفع الثمن!" هان روهاو زأرت عينيه محتقنة بالدماء.
ومع ذلك ، يبدو أن هان رولي لم يسمع من قبل ، وسأل بهدوء: "تشي لي ، هل أنت بخير؟"
ابتسم Mu Zhili وقال ، "أنا بخير." لقد خطط للقيام بذلك ، لكنه لم يعتقد أبدًا أن لي سيأتي في الوقت المناسب. في المرة الأولى التي التقى فيها بـ ليي ، أنقذ نفسه ، وفي المرة الثانية عند الأنقاض ، كان الأمر نفسه ، لكن هذه المرة بدا لي مختلفًا بشكل استثنائي.
كانت هذه هي المرة الأولى التي ترى فيها وجه لاي الغاضب ، لكنها شعرت بلطف شديد في قلبها. بسببها ، كانت كذبة غاضبة جدًا. يجب أن أعترف أن هذا الشعور بالحماية من قبل أحد أفراد أسرته أمر جيد حقًا.
نظر هان رولي إلى Mu Zhili لفترة ، ثم شعر بالارتياح بعد التأكد من أنه بخير حقًا. لم يكن يتوقع حدوث شيء من هذا القبيل بعد أن غادر لفترة من الوقت. موقع هان روهاو هذا في الأسرة ليس ضعيفًا ، وقدرته على الزراعة ليست سيئة ، لكن لديه عيبًا كبيرًا ، وهذا هو الشهوة!
كان ينجذب إلى أي امرأة جميلة دون أي مفاجأة ، ولهذا السبب لم يكن يعرف عدد النساء اللواتي تعرضن للتشويه. من ناحية ، هو سليل مباشر لعائلة هان. من ناحية أخرى ، يعتبر أيضًا رجلًا رومانسيًا ولطيفًا ، لذلك هناك دائمًا العديد من النساء اللواتي يقتربن منه ممتلئات بالخيال ، لكنه يعرف أن هان روهاو هو وحش لا يعرف ما هي المشاعر. .
في الأصل ، وفقًا لأفكاره ، كان هان روهاو يزرع في المنزل في هذا الوقت. بعد كل شيء ، كان أكثر نشاطًا في الليل منه أثناء النهار. لم يعتقد أبدًا أنه سيظهر خلال النهار ويلتقي Zhi Li. لحسن الحظ ، ظهر في الوقت المناسب وكان لدى Zhi Li الكثير من الحيل ، لكن Han Ruhao كان حقيرًا ووقحًا ، وقد يعاني حقًا في النهاية.
بغض النظر عن أي شيء ، تجرأ هان روهاو على التغلب على عقل جيلي ، واليوم لا يستطيع أن يجنبه تمامًا!
نظر Han Ruhao إلى Han Rulie والجمال ذو الملابس البيضاء وبدا أنك غاضب جدًا. في هذا الوقت ، تم تجاهله تمامًا؟
"هان رولي!" هان روهاو صر على أسنانه.
حول هان رولي انتباهه إلى وجه هان روهاو. كان الوجه الذي كان يبتسم دائمًا باردًا بشكل لا يوصف في هذا الوقت: "هان روهاو ، ستدفع ثمن يومك".
وقع الصوت البارد في أذني هان روهاو ولم تستطع الروح العنيفة أن تساعد ولكن سرعان ما أصبحت غاضبة: "لقد جرحت أخيك من أجل امرأة. لا تعتقد أنك السيد الشاب ويمكنك أن تفعل ما تريد!"
أنت تقرأ
godly talented doctor الطبيب الموهوب الالهي
حركة (أكشن)مو تشيلي ، الابنة الثالثة لعائلة مو في قارة السماء العميقة ، كانت لها خلفية بارزة ، لكنها كانت معروفة بمظهرها القبيح وانعدام قيمتها ، وعندما ماتت ، ولدت عبقرية طبية من جديد في جسدها ، أصبحت قادرة على الشفاء. كل الأمراض بالإبر الفضية ، لكن عائلتها سم...