Chapter 241-260

1.8K 87 1
                                    

Godly Talented Doctor الفصل 241

الفصل 241

نظر Mu Wuhuai و Su Yu إلى Gao Zhengqing بحذر. يمكن لأي شخص أن يكون عدوا الآن. لقد جاء إلى هنا متأخرًا جدًا لأنه أراد الحصول على بطاقات هويتهم. كيف يمكن أن يبدو جيدا؟

لاحظ Gao Zhengqing أيضًا تحذير Mu Wuhuai و Su Yu ، وأوضح في الوقت الحالي: "لم أقصد الحصول على بطاقات الهوية الخاصة بك. مشيت في سلسلة الجبال هذه وحدي وسمعت هدير الوحش في سلسلة الجبال. وفي هذه اللحظة ، صادف أن رأيت حريقًا هنا وأتيت إلى هنا ".

كانت عيون Gao Zhengqing صافية وكانت بشرته هادئة ، ولا يبدو أنه يكذب بعد الآن.

بطبيعة الحال ، فإن xinxing من Mu Wuhuai والآخرين لن يقضي على حراسهم تمامًا بسبب هذا. إنه فقط أنه يجب تقليل المقاومة على السطح قليلاً ، ولا يوجد حتى الآن استرخاء في قلوبهم. إنهم الآن منافسون ، فكيف يكونون مخلصين؟ نسبيا؟

"لذا ، لا أعرف كيف يمكن أن يكون السيد الشاب جاو بمفرده؟" سأل Mu Zhili بريبة. إن Gao Zhengqing قوي للغاية ، والمدينة التي يعيش فيها هي مدينة متوسطة على الأقل ، لذلك لا ينبغي أن يكون شخصًا موهوبًا.

ناهيك عن مو ووهواي وآخرين ، حتى أنها لم تستطع تصديق ذلك في قلبها. في منتصف الليل ، كان الاقتراب من معسكرهم بمفردها أمرًا مثيرًا للاهتمام حقًا. ربما شريكه يرقد في كمين في مكان آخر!

مع زوال قوتها العقلية ، عبس مو تشيلى أيضًا. لم يكن هناك أثر لأي شخص في المنطقة المحيطة.

"لا يوجد سوى جاو تشنغ تشينغ ، وهو بالفعل هنا بمفرده". قال Tian'er أيضا.

عند سماع هذا ، أومأ Mu Zhili برأسه قليلاً ، واسترخى الحارس في قلبها قليلاً. على الرغم من أن قوة Gao Zhengqing كانت جيدة ، إلا أنها لن تقلق إذا كان بمفرده.

عند سماع سؤال Mu Zhili ، أعطى Gao Zhengqing أيضًا ابتسامة عاجزة إلى حد ما ، بدا من الصعب أن نقول: "إنهم لا يريدون أن يكونوا معي".

كانت في صوتها لمسة حزن ، لكن كان هناك المزيد من اللامبالاة والقلب. عندما رأت Mu Zhili هذا المشهد ، كانت متأكدة من أن Gao Zhengqing يجب أن يكون له قصته الخاصة ، وأن هذا التعبير لا يمكن التظاهر به. ، ناهيك عن أن لديها مثل هذا التعبير من قبل ، لذلك من الطبيعي أن نفهم شيئًا ما.

"إذا كان هذا هو الحال ، فلن أزعجك". قام غاو زينجكينغ بشد قبضتيه ، لكن عندما قال هذا ، كان هناك صرخة من بطنه.

سمعها جميع الأشخاص الأربعة الحاضرين ، ابتسم غاو تشنغ تشينغ بشكل محرج ، على الرغم من أنه كان على وشك المغادرة.

"إذا كان السيد جاو على استعداد ، فلننضم إلينا الليلة. هناك العديد من الوحوش في هذه الليلة ، وأنت وحدك في خطر. لا يزال لدي بعض الطعام هنا." قالت Mu Zhili ، انطباعها عن Gao Zhengqing ليس سيئًا ، ربما كلاهما لهما قصتهما الخاصة ، هذا هو الحال.

godly talented doctor الطبيب الموهوب الالهيحيث تعيش القصص. اكتشف الآن