الطبيب الموهوب الفصل 481Chapter 481: التطور (2)
عند سماع هذا ، ابتسم Mu Zhili وأومأ برأسه: "لقد تطورت قوتي السماوية من الفوضى أيضًا. لوه تشن ، متى أتيت؟"
"لم يستغرق الأمر وقتًا طويلاً ليأتي اليوم". لم يستطع أن يقول إنه كان هنا لمدة عشرة أيام ولم يترك خطوة أبدًا ، وإلا فقد يتسبب ذلك في مشكلة لـ Zhi Li.
"اتضح أن الأمر على هذا النحو". فاجأ Mu Zhili. اتضح أنها كانت تفكر كثيرًا. في هذا الوقت ، لاحظ Mu Zhili أيضًا أن Wannian Xuanbing المحيط قد فقد الكثير. هل أصبحت هكذا؟ "
عند رؤية مظهر Mu Zhili المذهل ، لم يستطع Ling Luochen إلا ضحكة مكتومة: "من غيرك هناك إلى جانبك؟ لقد كنت أزرع في غرفة الجليد لفترة طويلة ولم أحدث مثل هذا التغيير الكبير. أنت رائع حقًا."
هل Ling Luochen يضايق نفسه؟ كان Mu Zhili في حيرة ، وكانت محرجة في الوقت الحالي: "لا أعرف كيف أصبح الأمر على هذا النحو". أعتقد أن البرد الذي دخل جسدي فجأة في ذلك الوقت كان سبب هذا المشهد.
تطورت الفوضى تيانلي في ذلك الوقت ، وكانت لا تزال بيضاء ، لكنها كانت أكثر برودة من المعتاد. في عملية هذا الاختراق ، تحسن فهم Mu Zhili لفوضى تيانلي إلى مستوى.
يبدو أنها قادرة على التحكم في نسبة الطاقة في Chaos Heavenly Power ، مما يعني أنها يمكن أن تجعل Chaos Heavenly Power طاقة باردة نقية أو طاقة جنسية معدنية نقية ، وما إلى ذلك ، حتى تتمكن أيضًا من ممارسة قوة قتالية أقوى عند القتال. .
بالنسبة لها ، كان تحسنًا كبيرًا. استغرق الأمر الكثير من التدريب للاعتقاد بأن قوة الفوضى السماوية ستكون قادرة على الانفجار بقوة أكبر.
أعتقد أنه كان يجب أن أبقى في غرفة الجليد لفترة طويلة ، وأحتاج إلى إبلاغ السيد شا ، وفي نفس الوقت ، يجب أن أرى أيضًا كيف أصبح بيج جراي وولف الآن.
"لوه تشين ، سأشرح للمعلم الآن ، هل تريد المغادرة؟"
"اذهب أولا ، سوف أتدرب هنا."
"ثم سأغادر أولا." ابتسم Mu Zhili.
بعد الخروج من غرفة الجليد ، سار Mu Zhili على طول الطريق إلى قصر Vermillion Bird ، فقط ليجد أن قصر Shenjue اليوم بدا مفعمًا بالحيوية بشكل خاص ، وكان الجميع يتحدثون بشغف عن الأشياء التي جعلتهم قلقين للغاية.
إذا كانت مجموعة من الأشخاص ، فهذا لا يفسر كثيرًا ، لكن الكثير من الناس يتحدثون عنها ، فمن المهم جدًا التفكير في الأمر. لم يستطع Mu Zhili إلا الاستماع بعناية. لم تكن تعرف الكثير عن قصر Shenjue هذه الأيام ، ومنذ أن خرجت ، من الطبيعي أن تعرف المزيد عنه.
"لقد تم تقديم يوم التبادل الخاص بنا مع Yaozong ، لأنه سيتم إلغاء علاقة التبادل اليومي لربع الشهر المقبل."
أنت تقرأ
godly talented doctor الطبيب الموهوب الالهي
حركة (أكشن)مو تشيلي ، الابنة الثالثة لعائلة مو في قارة السماء العميقة ، كانت لها خلفية بارزة ، لكنها كانت معروفة بمظهرها القبيح وانعدام قيمتها ، وعندما ماتت ، ولدت عبقرية طبية من جديد في جسدها ، أصبحت قادرة على الشفاء. كل الأمراض بالإبر الفضية ، لكن عائلتها سم...