Chapter 221-240

2.4K 98 2
                                    

مانجا Godly Talented Doctor 221

221 قتال تشاو يو 2 الفصل

ومع ذلك ، كان من الواضح أن تيانلي Mu Zihan لا يضاهى مع Wang Tianqi ، وبالتدريج ، ظهر أثر الشقوق على الدرع.

عبس Mu Zhili ونظر إلى كل هذا. يبدو أن الأخت زيهان لن تكون قادرة على الصمود لفترة طويلة. هذه الفجوة في القوة لا يمكن تجاوزها على الإطلاق ، والهزيمة كانت مجرد مسألة وقت. لكن هذا ليس بالأمر السيئ. ربما من هذا اللقاء ، يمكن أن يفهم Mu Zihan بعض دلالات مملكة Xuantian؟

في الحضور ، نظر وانغ جينغ هونغ إلى مو تشينغ لي بسخرية: "ما زلت موهبة في عائلة مو. أنا عرضة لعائلة وانغ!"

عند سماع ذلك ، فإن تعبير Mu Qingli قاتم بعض الشيء ، ويمكنه بطبيعة الحال رؤية النصر أو الهزيمة في هذه المنافسة: "انتظر حتى تحصل عائلتك المالكة على المؤهلات. الآن ليس لديك هذا المؤهل!"

كما أن استهزاء بشرة وانغ جينغ هونغ أصبحت متيبسة على وجهه في هذه اللحظة ، وأدار رأسه بشخير بارد: "انتظر وانظر!" إنه واثق من أن Wang Tianqi سيحصل بالتأكيد على مكان في مسابقة اليوم!

في هذا أكثر من عام ، استخدم تقريبًا جميع الموارد الرئيسية لعائلة وانغ لتدريب وانغ تيانكي ، حتى يتمكن وانغ تيانكي من تحقيق نتائج معينة في المنافسة الوطنية ، ثم أصبح مجد عائلة وانغ قاب قوسين أو أدنى. في ذلك الوقت ، كان أول ما تم القضاء عليه هو عائلة مو!

لم يكن لدى عائلة مو ما يخشاه في عينيه. بعد كل شيء ، مات بالفعل العبقرية الأصلية لعائلة Mu ، Mu Qichao ، وبعد ذلك بدا أن Mu Zhili ، الذي كان في دائرة الضوء ، واجه تيان تشي دون أدنى تهديد!

من المؤكد أن Mu Zihan انتهى بالهزيمة ، لكن لم يكن لديها أي مظهر غير راغب. على العكس من ذلك ، يبدو أنها أدركت شيئًا ما. كان هناك لون تفكير بين حاجبيها. عندما رأت هذا المشهد ، فوجئت Mu Zhili أيضًا. هل كانت على حق؟

على الرغم من وجود العديد من المسابقات ، إلا أنها سارت بسرعة كبيرة ، وفي غمضة عين ، كان Mu Zhili هو الذي لعب.

يقف على منصة المنافسة ، نظر Mu Zhili إلى الرجل المقابل.

يبدو أن هذا الرجل يبلغ من العمر كثيرًا ، وأخشى أن يكون في السابعة والعشرين أو الثامنة والثمانين. وجهه أقسى ، وفي وجهه معنى جريء. يمكن رؤيته من جسده القوي وذراعيه الغليظتين. القوة بالتأكيد ليست ضعيفة.

بعد لقاء وجهاً لوجه ، كان Mu Zhili متأكدًا من أن هذا الرجل معروف بقوته!

"عائلة تشاو ، تشاو أنت!" تشاو قلته أولاً. على الرغم من أنه بدا كأنه ضخم وثلاثة خشن ، كانت عيناه تلمعان بشكل مشرق. من الواضح أنه لم يكن شخصًا أحمق.

"عائلة مو ، مو تشيلي!"

"تبدأ المنافسة!" قال الرجل ذو الرداء الأصفر أولاً.

godly talented doctor الطبيب الموهوب الالهيحيث تعيش القصص. اكتشف الآن