Chapter 1001-1020

743 42 0
                                    

Godly Talented Doctor الفصل 1001

الفصل 1001 لؤلؤة غامضة (2)

ومع ذلك ، تفاجأ الجميع عندما اكتشفوا أن اللآلئ المعلقة على رقبة تيانير تتفتح جميعها بضوء خافت. تحت كفن هذا الضوء ، تبدد تدريجياً برودة مياه البحر المتسللة إلى الجسم ...

"هذا ..." نظر تيان إير إلى اللؤلؤة على رقبته في دهشة. يبدو أن الرون المنقوش على اللؤلؤ قد عاد إلى الحياة ، واستمر في الدوران حول اللؤلؤة.

"يبدو أن هذه اللؤلؤة هي بالفعل كنز". ابتسم Mu Zhili. لم تتوقع أن تلعب اللؤلؤة دورًا خاصًا في هذا الوقت. بهذه الطريقة ، لديهم بلا شك مشاكل أقل.

"سمة الضوء ، أشعر بسمة الضوء الغنية من هذه اللؤلؤة." غمغم تيان إير ، يتألف التألق الناعم لهذه اللؤلؤة من خاصية الضوء. لم تشعر أبدًا بوجود أي صفات من اللؤلؤة من قبل ، ولم تكن تتوقع أنها أثارت بالفعل في قاع البحر هذا.

ضحك Mu Yichen ، "اتضح أنه طفل ذو سمة مشرقة ، فلا عجب أنك رأيته في لمحة ، إنه **** في السماء."

"أنا فقط لا أعرف ما إذا كان هذا الضوء سيجذب الوحش الوحش؟" قال غونغ جونبين ببطء ، في قاع البحر القاتم هذا ، هذا الضوء واضح للغاية.

نظر Mu Zhili إلى اللؤلؤة البيضاء بعناية ، وقال: "جربها أولاً. إذا انجذب الوحش ، فضع اللؤلؤة في حقيبة الكون أولاً." كان لديها شعور خافت ، هذا الضوء لن يجذب الوحوش ، أو سيجلب لهم مفاجآت أكبر.

تحت ضوء هذا الضوء ، تسارعت سرعة الجميع كثيرًا. اندفع الأشخاص الخمسة إلى الأمام في تشكيل معركة ، مما سمح لهم بتقديم أفضل رد عند مواجهة الخطر.

ومع ذلك ، بعد وقت طويل ، اكتشف الجميع أنه بدلاً من الاقتراب ، بدا أن جميع الوحوش تتجنبهم عن عمد ، وحتى نصف ظل الوحش لم يُشاهد.

بعد تأكيد ذلك ، لم يعد لدى الجميع أدنى وازع ، وانطلقوا بأقصى سرعة. لقد استطاعوا بالفعل أن يشموا رائحة الجسد المنتشرة في مياه البحر ، وعندما تخلوا عن وعيهم ، وجدوا أن الفريق الكبير كان فوقهم ، وأن التلاميذ الأصليين لما يقرب من الألف قد تقلص كثيرًا في هذه اللحظة .

"إنهم مجانين للغاية". قال جونج جونبين بلا حول ولا قوة ، لكن ما يقرب من مائتي شخص ماتوا في ساعة واحدة ، وهو أمر محرج حقًا.

ظهرت ابتسامة صغيرة على وجه Mu Yichen ، "كلما قاتلوا بقوة ، كان ذلك أفضل بالنسبة لنا ، وإلا فسوف يستغرق الأمر الكثير من الوقت للحاق بهم."

"هاها ، دعونا نتفوق عليهم وهم يقاتلون! في ذلك الوقت ، انظر إلى باي مينجاي وتعبيراتهم المذهلة!" تمتلئ عيون تيانير بالألوان الماكرة ، ويمكنها أن ترى بوضوح عدم الرضا في عيون التلاميذ الآخرين. ، من الطبيعي أن تكون قادرًا على استعادة أنفاسك الآن.

godly talented doctor الطبيب الموهوب الالهيحيث تعيش القصص. اكتشف الآن