Chapter 581-600

1.3K 73 1
                                    


الطبيب الموهوب الفصل 581

الفصل 581

فقدت الأسرة الكثير من الناس في وقت واحد ، ويجب قمع قوتهم بشكل كبير في فترة قصيرة من الزمن. يجب أن يستردوا هذا الغضب من عائلة مو! ولهذا السبب بالتحديد ، فإن الجميع مليء بالدوافع ، لأن اليوم سيكون يوم المجزرة.

منذ أن اشتهر Mu Zhili ، تم تحسين وضع عائلة Mu في مملكة Tiansheng بسرعة. لم ينتقل فقط من مدينة Luotian إلى المدينة الرئيسية ، ولكن موارد الزراعة المتنوعة غنية للغاية أيضًا. حاولت العائلة المالكة بكل الوسائل مساعدتهم. في ظل هذا الظرف ، تم تحسين قوة عائلة Mu أكثر من الجيل السابق ، وهناك ميل ضعيف لأن تصبح العائلة الأولى في مملكة Tiansheng. فهمت عائلة روان وعائلة مو والعائلات الأخرى لطف عائلة مو تجاههم ، لذلك قاموا بالتودد إلى عائلة مو في العديد من القضايا ، ولم يشعروا حتى بعدم الرضا عن كون عائلة مو هي العائلة الأولى في مملكة تيان شنغ. أصبح Mu Zhili الآن فخرًا لأمة Tiansheng بأكملها. قد لا تعرف أمة Tiansheng بأكملها من هو الإمبراطور ،لكنها لا تستطيع إلا أن تعرف من هو Mu Zhili.

اعتبر أطفال عائلة Mu Mu Zhili معبودًا ، وعمل الجميع بجد للزراعة ، ويمكن أن يصبحوا مثل Mu Zhili في المستقبل. ليس هذا فقط ، ولكن العديد من الشباب في Tianshengguo يكافحون أيضًا لتحقيق هذا الهدف. لذلك ، فإن سمعة Mu في Tianshengguo عالية للغاية أيضًا.

بعد وصول Huang Zhanhong وحزبه إلى Tianshengguo ، عرفوا مكان عائلة Mu عندما استفسروا بشكل عرضي ، ولم تثير استفساراتهم شكوك أحد. بعد كل شيء ، سأل الكثير من الناس في Tianshengguo عائلة Mu. .

لقد وفر هذا الراحة لـ Huang Zhanhong وآخرين ، مما وفر لهم الكثير من المتاعب.

"Mu Zhili لن يعتقد أبدًا أننا سنصل إلى السماء السماوية." كان لدى Huang Zhanhong ابتسامة داكنة على وجهه ، ويبدو أنه فكر في نظرة Mu Zhili المؤلمة. "هاها ، يجرؤ على الإساءة لعائلة هوانغ حقًا تبحث عن الموت! إذا نجحنا في تدمير عائلة مو هذه المرة ، سنكون أبطالًا عظماء." "نعم ، آمل حقًا أن أعود قريبًا!" كل فرد في عائلة هوانغ مليء بالابتسامات. سوف يفوزون بالتأكيد في هذه الرحلة. إذا كان لدى عائلة مو أي كنوز ، فسيكون بإمكانهم أخذها دون تفكير.

عندما هرع Huang Zhanhong والآخرون إلى منزل Mu بتعبير مرح ، كان Mu Zhili والثلاثة في طريقهم بفارغ الصبر.

تم نقل الشكل الشبيه بالأشباح بسرعة على الطريق ، وتم الضغط على شفتي Mu Zhili بإحكام ، ولم تقل كلمة واحدة ، لكن حواجبها كانت دائمًا عابسة ولا تمتد أبدًا.

صدمتها ابتسامة Huang Zhanpeng السابقة. يبدو أن الأمر السابق لـ Huang Zhanpeng كان تدمير عائلة Mu ، وإلا فلن يتمتع بهذه الثقة أبدًا.

وبنفس الطريقة ، كان هناك أثر للسعادة في قلبها. لحسن الحظ ، سمعوا الأخبار بالصدفة في النزل ، وإلا فإن العواقب ستكون لا يمكن تصورها. تحت قوة عائلة هوانغ ، لم يكن لعائلة مو القدرة على المقاومة.

godly talented doctor الطبيب الموهوب الالهيحيث تعيش القصص. اكتشف الآن