Chapter 281-300

1.7K 91 1
                                    


الطبيب الموهوبالفصل 281

الفصل 281 النجوم و الدب الأكبر (2)

"الفرق في القوة من الصعب حقًا تجاوزه. من الجيد جدًا بالفعل أن تكون قادرًا على القيام بهذه الخطوة. قوة Chu Yun هذه قوية حقًا. لا يمكن إلا أن يقال إن حظ Mu Zhili ليس جيدًا بما فيه الكفاية!"

رفعت Mu Zhili وجهها ، وكانت بشرتها هادئة ، ولم تكن الإصابة على يدها شيئًا بالنسبة لها ، ولم يعرفها الآخرون ، لكنها عرفت في قلبها أن Chu Yun لم يكن بالتأكيد كما لو أنه لم يكن مصابًا بأي إصابات على السطح. لم تخسر في المباراة السابقة ، لكنها شعرت بمزيد من الجدية في قلبها. هذه المرة كانت تخشى أن تكون معركة صعبة!

"أنت قوي جدا!" قال تشو يون ببطء بينما كان ينظر إلى Mu Zhili. لا استياء في عينيه ، ولا أدنى مشاعر سلبية ، إلا تقدير وروح حرب!

كان ذلك على وجه التحديد لأنه أدرك أن قوة Mu Zhili كانت غير عادية لدرجة أنه بدأ في استخدام هذه الحيلة قريبًا. هذه الحيلة هي أيضًا إحدى أوراقه السفلية. بعد كل شيء ، مع قوتهم ، هذا النوع ليست هناك حاجة لحركات عبثية ، لأن هذا مجرد مضيعة للوقت ولا يمكن أن يخبر الفائز.

بعد سماع ما قاله Chu Yun ، رفعت زوايا شفاه Mu Zhili أيضًا منحنىًا: "أنت لست سيئًا أيضًا!" كانت ترى الكثير من عيون تشو يون. هذا التقدير الخالص والتعاطف جعلها تعامل تشو. لقد تحسن انطباع يون كثيرًا. هذا النوع من الأشخاص هو رجل نبيل ويستحق صداقة عميقة.

"إذا مرت سنوات قليلة ، أعتقد أنك ستكون أفضل مني ، لكن الآن سأهزمك." كان وجه تشو يون مليئًا بالثقة. هذه الكلمات جاءت حقًا من القلب. لطالما اعتبر نفسه عبقريًا. ولكن بعد رؤية Mu Zhili ، كان عليه أن يعترف بأن Mu Zhili كان موهوبًا أكثر منه.

إذا كانت قد ولدت قبل بضع سنوات ، فلن تكون بالتأكيد خصمها الآن. يمكنه فهم ذلك بوضوح ، لكن الفجوة بينهما هي فجوة يصعب سدها. حتى لو تمكنوا من تحدي Qiu Qinglin على مستوى أعلى. ، لكن قوته الخاصة ليست شيئًا يمكن أن يضاهيه نوع تشيو تشينغ لين ، فهو واثق جدًا من هذا الأمر.

جعلت تصريحات تشو يون الكثير من الدهشة. لقد اعترف بالفعل أنه لم يكن جيدًا مثل Mu Zhili؟ هذا لا يمكن تصوره ، لكنه حدث بالفعل.

بعد سماع هذا ، يعتقد معظم الناس الثاقبة فقط أن Chu Yun هو شخص حقيقي للغاية. إنهم جميعًا يعرفون مدى اتساع عبقري مثلهم في الاعتراف بأنهم ليسوا جيدين مثل الآخرين. الناس العاديون ببساطة لا يستطيعون فعل ذلك. Chu Yun القدرة على الاعتراف بهذا يثبت أيضًا أنه أفضل من كثير من الناس!

كانت عيون كل من ينظر إلى Mu Zhili مليئة بالصدمة. كانوا يعلمون جميعًا أن قوة Mu Zhili لم تكن ضعيفة ، ولكن في هذه اللحظة أدركت Chu Yun أن موهبتها كانت قوية حقًا؟

godly talented doctor الطبيب الموهوب الالهيحيث تعيش القصص. اكتشف الآن