Chapter 181-200

2.5K 107 2
                                    


الطبيب الموهوبالفصل 181

الفصل 181: لقاء في الغرفة (2)

"الشخص الذي أساء إلي هو Heisha. إنهم تجار بشريون معروفون في مدينة Aiyi. لقد تم الاتجار بي هنا من قبلهم. إنهم أقوياء للغاية في مدينة Aiyi. ما هي خادمات بعض العائلات الكبيرة في مدينة Aiyi؟ ، Wu Ji ، ويتم الاعتناء بالسيدة جميعًا من قبلهم. كنت سأرسل في الأصل كمحظية ، لكن هذا الشخص منحرف ، ولا أريد أن أتعرض للضرب ".

عند سماع هذا ، أومأ مو تشيلي برأسه أيضًا ، عرفت أن تصريحات يونكسيانج لم تكن كاذبة ، لكن هذا الشر الأسود كان أكثر تعقيدًا.

"هل هم منظمة تهريب البشر؟ هل الشر الأسود منتشي؟"

"إنه طويل جدًا ، لا أعرف جيدًا ، لكن لديه أخ ، باي شا ، والعلاقة بين الاثنين جيدة جدًا. باي شا بالتأكيد لن يسمح لنا بالرحيل." عندما تحدث يون شيانغ عن باي شا ، كان وجهه أيضًا هناك لمسة من الشحوب ، وكان من الواضح أن باي شا أعطاها انطباعًا بالرعب.

بملاحظة ذلك ، فهمت Mu Zhili أيضًا قليلاً في قلبها. يبدو أن قوة الروح الشريرة البيضاء أقوى بكثير من روح الشر الأسود ، أو أن أساليبه أفضل بكثير من تلك الخاصة بالروح السوداء الشريرة ، لأن Yunxiang يتحدث عن الروح الشريرة السوداء. في ذلك الوقت ، من الواضح أنه لم يذكر الخوف من بيشة.

"لذا اخترت أن تتبعني وتريد أن أكون درعك؟" كان فم Mu Zhili مائلاً قليلاً ، وابتسمت ، لكن الابتسامة لم تصل إلى أسفل عينيها.

تومض عيون Yunxiang ، ولم تتوقع أن تكون المرأة التي أمامها ذكية للغاية لدرجة أنها لم تستطع قول أي شيء لفترة من الوقت.

"أنا فضولي للغاية ، لماذا تعتقد أنه يمكنني إنقاذك؟" لم تكن الوحيدة الحاضرة في ذلك الوقت ، فلماذا كانت؟

"لأن هناك رجلين خلفك ، أستطيع أن أقول إنهما يعرفانك". قال Yunxiang نصف الحقيقة. اختارت Mu Zhili لأن هناك رجلين خلفها ، لكنها أكثر ما أعتقد أن شيوخها أفضل من Mu Zhili ، وهي واثقة من جذبهم!

عند سماع هذا ، دهش Mu Zhili حقًا: "رجل يرتدي أحمر ورجل يرتدي أسود؟" كان فكر Mu Zhili الأول هو Han Rulie. يبدو أنه لا يزال يتعرف عليها. هذا أنا!

ومع ذلك ، لم تتفاجأ بهذه النتيجة. ببراعة هان رولي ، اعتقدت أنها بعد عودتها ، لم تكن بحاجة إلا إلى التفكير في الأمر وكانت قادرة على الخروج. كان هناك شعور غامض بالبهجة في قلبها.

هزت يون شيانغ رأسها: "إنه رجل يرتدي الأحمر ورجل باللون الأبيض."

"رجل في ملابس بيضاء؟" تحسنت كلمات Mu Zhili دون وعي قليلاً ، ولكن كان هناك شخصية سماوية في قلبها. هل يمكن أن يكون قد فشل؟

من الواضح أنه من المستحيل أن ترتدي Han Ye ملابس بيضاء. أحيانًا يكون حارسًا سريًا. بما أنه يريد الاختباء في الظلام فكيف له أن يلبس الملابس البيضاء؟

godly talented doctor الطبيب الموهوب الالهيحيث تعيش القصص. اكتشف الآن