Chapter 261-280

1.9K 84 1
                                    


الطبيب الموهوبالفصل 261

الفصل 261 القتال من أجل الإكسير (1)

تأكيد Mu Zhilis لسؤاله الخاص ، أصبحت بشرة Ruan Yuhengs أكثر قبحًا. لم يتوقع أنه تعرض لأذى مثل هذا. كان يعتقد في الأصل أن حياته ليست جيدة للمرض ، لذلك لم يكن بإمكانه سوى الاعتراف بمصيره. دعه يعترف بمصيره؟ بعد عودته هذه المرة ، يجب عليه التحقق بعناية ليرى من يعامل نفسه بهذه الطريقة!

لكن سرعان ما عادت بشرة Ruan Yuheng إلى لونها الطبيعي: "السيدة Mu ، أتوسل إليك ، إذا نجحت ، بغض النظر عما تطلبه السيدة Mu ، فسوف يموت بالتأكيد!" قال Ruan Yuheng هذا بصدق ، لقد كان يعرف جسده جيدًا ، ولم يستطع الصمود لبضع سنوات. إذا تمكن Mu Zhili من إزالة السموم ، فسوف ينقذ حياته بلا شك. لن يفقد حياته أبدًا إذا مات!

"سيد روان ، لست بحاجة إلى أن تكون هكذا. أعتقد أيضًا أن السيد الشاب روان شخص لتكوين صداقات معه. علاوة على ذلك ، أنا صيدلي ، وإنقاذ الموتى هو ما يجب علي فعله." قال Mu Zhili بهدوء.

بسماع كلمات Mu Zhili ، لم يتكلم Ruan Yuheng ، لكن قلبه أصبح أكثر تصميماً! إذا وافق Mu Zhili على الفور ، فقد لا يقتنع بعد ، لكنه الآن مقتنع تمامًا!

لم يفكر Mu Zhili في هذا. بعد كل شيء ، شعرت أنها أتيحت لها الفرصة لدراسة هذا المرض ، وفي نفس الوقت دع روان يوهينج تتذكر فضلها الخاص ، لذلك عندما تنافس على Red Dragon Fire Ginseng غدًا ، لن تصبح Bai Hongcheng منافستها الخاصة. ، لا شيء آخر.

فقط أن Ruan Yuheng يريد أن يكون ملتويًا ويعتقد أن Mu Zhili رجل نبيل ، مما يجعله مقتنعًا. إذا عرف Mu Zhili ما يفكر فيه ، فسوف يضحك بسعادة بالغة. إنها حقا تحب هذا النوع من الأعمال المربحة. .

عندما عدت ، كان من الواضح أن الاثنين كانا على دراية ببعضهما البعض أكثر مما كان عليه الحال عندما جاءا ، وعادا أثناء الدردشة. كانوا يشبهون الأصدقاء الذين عرفوا بعضهم البعض لفترة طويلة. أثناء الدردشة ، وجد Mu Zhili أن Ruan Yuheng كان أيضًا أفضل. قد يصبح من السهل التعامل مع الأشخاص الذين يتعايشون معه لأنه قبل نفسه.

أظهر Mu Wuhuai والآخرون أيضًا ابتسامة مريحة عندما رأوا عودة Mu Zhili. على الرغم من أن غراي وولف تبعهم وشعروا بالارتياح كثيرًا ، إلا أنهم ما زالوا قلقين قليلاً. بعد كل شيء ، لم يكن Ruan Yuheng شخصية بسيطة.

ومع ذلك ، عندما ظهر Mu Zhili و Ruan Yuheng في حالة من السعادة الحديث ، صُدم الجميع. أي نوع من المواقف كان هذا؟ عندما كان Luo Tiancheng في خطر من قبل ، عرف Ruan Yuheng أن الاثنين لم يكنا يعرفان بعضهما البعض قبل أن لا يقوم بأي خطوة ، ولكن لماذا أصبح مألوفًا بعد فترة قصيرة؟

نظرت العديد من النساء إلى Mu Zhili باستياء في أعينهن. كيف فعل هذا الرجل الوسيم الذي ذهب حيث التقى بها Mu Zhili؟ Ruan Yuheng جيد جدًا بغض النظر عن قوته ومكانته. بالإضافة إلى مظهره الاستثنائي ، لدى العديد من النساء الحاضرات بعض الأوهام عنه. بعد كل شيء ، من النادر العثور على مثل هذه المواهب الشابة ، ولم يجرؤ كثير من الناس على إلقاء التحية عليه.

godly talented doctor الطبيب الموهوب الالهيحيث تعيش القصص. اكتشف الآن