Chapter 341-360

1.4K 88 2
                                    

طبيب موهوب الفصل 341

341 الميراث (1)

إذا نظرت بعناية ، يمكنك العثور على تحول Mu Zhili و Big Big Wolf. في هذا الوقت ، لم يتغير مظهر Mu Zhili ، لكن بشرتها أصبحت أكثر حزماً. على الرغم من أنها لا تستطيع رؤيتها ، فهي تعلم بنفسها أن قوتها لم تعد موجودة. كانت قابلة للمقارنة في البداية ، وكانت العيون أكثر حدة من ذي قبل ، والضوء الخافت جعل الناس لا يجرؤون على النظر إلى الأسفل.

لم تكن تغييرات Mu Zhili واضحة جدًا ، لكن Big Gray Wolf كان أكثر وضوحًا. في الأصل ، اعتقدوا أن جسم الذئب الرمادي سيتحول إلى اللون الأسود بعد امتصاص الطاقة السوداء. بعد كل شيء ، أصبحت الوحوش الوحوش في الخارج سوداء ، لكن فراء الذئب الرمادي كان لا يزال أبيض فضي ، بل أكثر إشراقًا من ذي قبل.

جسمها كله عبارة عن دائرة ضخمة. تُظهر الخطوط الجميلة والجسم القوي القوة القوية التي تتمتع بها الآن. بالنظر إلى الخطوط الانسيابية لـ Big Gray Wolf ، لا يسع الناس إلا الشعور بأنها تحفة من روائع الله. ، كما كانت عيون غراي وولف ملطخة قليلاً بدم أحمر.

كان هناك المزيد من الهالة المتعطشة للدماء ، وفي نفس الوقت خرجت هالة قوية من جسده ، والتي كانت مثل الوحش البري ، وتحسنت هذه الهالة أيضًا قليلاً في هذه العملية.

يجب أن يقال إن تقدمهم في هذه الأيام العشرة كان هائلاً ، وتقدم بيج جراي وولف أكبر حتى من تقدم Mu Zhili ، والذي يعتمد أيضًا على اختلافاتهم.

بعد التعرف على أكثر حمام سباحة أسود وضوحا ، نظر Mu Zhili حول القاعة. ظهرت مشكلة أخرى في هذه الملاحظة. بدت القاعة وكأنها قطعة واحدة فقط ، ولم يكن هناك طريق للذهاب من كلا الجانبين. بالإضافة إلى المسبح الأسود ، يوجد هذا التمثال الضخم.

كانت Mu Zhili متأكدة تمامًا من أنها لم تر هذا التمثال أبدًا عندما دخلت المسبح الأسود ، وإلا لكانت قد لاحظت هذا التمثال أولاً بدلاً من المسبح الأسود ، فهل ظهر هذا التمثال بعد دخولها البركة السوداء؟

"تيان إير ، متى ظهر هذا التمثال؟ أتذكر أنه لم يكن هناك مثل هذا التمثال عندما جئنا إلى هنا لأول مرة!" لم يستطع Mu Zhili إلا أن سأل ، كان الاتجاه الذي دخلت فيه إلى البركة السوداء عكس التمثال. لا أستطيع رؤيته على الإطلاق ، لذلك لا أعرف متى ظهر.

بسماع كلمات Mu Zhili ، حول Tian'er انتباهه أيضًا إلى التمثال. يبدو أن التمثال يظهر فجأة هنا ، ويبدو أنه موجود هنا طوال الوقت ، مما يمنح الناس شعورًا غريبًا للغاية.

"التمثال لم يظهر قبل أيام قليلة. كان يجب أن يظهر بعد خروجك من البركة السوداء!" في السابق ، كان اهتمام العديد منهم ينصب على تغييراتهم ، ولم ينتبهوا لهذه القاعة. عندما لم ينتبه ، ظهر التمثال بهدوء.

godly talented doctor الطبيب الموهوب الالهيحيث تعيش القصص. اكتشف الآن