Chapter 1061-1080

718 40 0
                                    

Godly Talented Doctor الفصل 1061

الفصل 1061 زيي يظهر الخير (1)

ظهر لون مثير للسخرية على وجه Mu Zhili ، "بغض النظر عن مدى جودة تقنية الزراعة ، إذا كنت لا تستطيع إنتاج مواد طبية ناضجة ، فما هي القوة المقنعة؟" تغيرت عيناها قليلاً ، وقالت على الفور: "أريد أن أزرع أعشابًا ، لن أتحدث معك بعد الآن".

عندما انخفض الصوت ، لم يعد Mu Zhili يهتم بأسلوب اللغة القديمة ، واعتنى بالأعشاب بمفرده. بقدر ما تشعر بالقلق ، إذا كان لديها وقت للدردشة ، فمن الأفضل التعامل معها بسرعة ، ثم الذهاب إلى التدريب.

نظرًا لأن Mu Zhili لم يعد يهتم بنفسها ، لم تظهر Gu Yurong أي إزعاج على وجهها ، استدارت وسارت في الاتجاه الآخر. هذه المرة ، ظهرت شتلة جيدة في حديقة بايكاو!

بعد أن غادر Gu Yurong ، لم يستطع Zi Yi المساعدة ولكنه تقدم إلى الأمام وسار إلى جانب Mu Zhili.

وجدت Mu Zhili ، التي كانت تعتني بمجال الطب ورأسها لأسفل ، زوجًا من الأحذية المطرزة الأرجوانية بجانبها ، وظهرت نظرة شك في عينيها. بطبيعة الحال ، لا يمكن أن تكون هذه المرأة العجوز السابقة ، فمن ستكون؟

عندما رأت Mu Zhili الشخص أمامه بوضوح ، تضاءل القليل من نفاد الصبر في عينيها ، وقالت: "ما الأمر؟" الصوت ليس مألوفًا أو غير مألوف. بالحديث عن ذلك ، فإن Ziyi محق في فناء Liuli هذا. إنها أفضل قليلاً ، لكنهم لم يتحدثوا من قبل ، فلماذا تأتي لتجد نفسها اليوم؟

عند الاستماع إلى كلمات Mu Zhili ، تردد Ziyi للحظة ، وقال ، "هل تريدني أن أساعدك في رعاية مجال الطب؟"

فوجئ Mu Zhili وفاجأ بكلمات Ziyi. ألم تعلم أن الوقوف مع نفسها يعني أنها كانت عدوة لـ Tong Min'er؟ بهذه الطريقة ، ستكون أيضًا معزولة؟ مندهشة ، هزت Mu Zhili رأسها وقالت: "شكرًا لك ، لا داعي. في فناء Liuli هذا ، أعتقد أنه من الأفضل لك أن تبتعد عني."

تغيرت عيون Zi Yi قليلاً ، ولم تتوقع أن يفكر Mu Zhili بها بهذه الطريقة. كان هناك اعتذار بسيط في صوتها ، "أنا آسف جدًا لأنني تسببت في خدمتك في منجم الصاري في وقت سابق."

ضحك Mu Zhili بغباء ، "لقد كنت آسفًا لك من قبل. كان من المفترض أن يكون ما فعلته ، كيف يمكنك الاعتذار؟" خففت النظرة إلى Ziyi قليلاً ، وكان Ziyi غريبًا حقًا.

في هذا الفن القتالي البارد ، عقليةها نادرة حقًا. لا أعرف حقًا كيف ظهرت عقليتها في الوقت الحاضر في Liuliyuan.

"لقد أساءت فهمك من قبل. لم أكن أتوقع أن يتم معاملتك بهذه الطريقة في حديقة بايكاو ، وإلا فلن أقوم بالتأكيد بتوسيع هذا الأمر. أعرف نوع المكان الذي يوجد فيه الصاري. إذا لم يكن ذلك مناسبًا لك ، سيستغرق شهرًا فقط. لا أعرف كيف سيبدو. قال زي يي ببطء. بعد أن دخلت Mu Zhili منجم الصاري ، غالبًا ما سألت عن منجم الصاري ، وكانت واضحة جدًا بشأن القسوة في الداخل.

godly talented doctor الطبيب الموهوب الالهيحيث تعيش القصص. اكتشف الآن