Chapter 61-80

3.8K 149 11
                                    


الطبيب الموهوبالفصل 61

الفصل 61

وقفت Su Ziyi وانتظرت عودة Su Yu. بشكل عام ، رفضت النساء الجميلات بشكل غريزي الاقتراب عندما رأين النساء أجمل منهن ...

لم يتحدث Mu Zhili مع Su Yu لفترة طويلة. بعد كل شيء ، كان Su Ziyi لا يزال ينتظر عودة Su Yu معًا. أخبرتها Su Yu للتو أنها ستستمر في رؤيتها وأطفال آخرين في المستقبل ، حتى تتمكن من الهتاف.

أومأ Mu Zhili بشكل طبيعي ووافق. في الواقع ، كانوا جميعًا يعرفون في قلوبهم أنه بفضل قوة Mu Zhili ، لم تكن هناك حاجة للمقارنة مع الأطفال الآخرين في عائلة Mu. كانت الفجوة بين العوالم الخلقية والمكتسبة كبيرة جدًا ، ومهارات Mu Zhili القتالية ليست سيئة ، فمن يمكنه التغلب عليها في المجال المكتسب؟

عندما عادت Mu Zhili ، أخبر الخادم بطريركها بالسماح لها بالذهاب إلى هناك. كانت تعلم أن مو تشينغلي يجب أن يكون لديه الكثير من الأشياء لتسأل نفسها.

سرعان ما جاء Mu Zhili إلى ساحة البطريرك. كانت ساحة البطريرك ، التي لم يتدخل فيها في السنوات الخمس عشرة الماضية ، تكثر في هذه الفترة الزمنية.

عرفت مو تشينغلي أن مو تشيلي قادم عندما سمعت الصوت. عندما رأت Mu Zhili ، كان لديها أيضًا ابتسامة راضية على وجهها. كل شيء عرضته في اجتماع العشيرة جعله يشعر بالرضا الشديد. لولاها إذا كان أداؤه جيدًا هذه المرة ، فإن وانغ جينغ هونغ لم يكن يعرف كيف سيسخر من نفسه!

"Zhi Li ، متى اخترقت الفطرية؟" عرف راو أن Mu Zhili كان مختلفًا عن ذي قبل ، لكنه لم يعتقد أبدًا أن Mu Zhili يمكنه اختراق العالم الفطري ، الأمر الذي فاجأه حقًا. .

يجب أن تعلم أنه في عائلة كبيرة مثل عائلة مو ، هناك 13 شخصًا فقط دخلوا إلى العالم الفطري ، وهؤلاء الثلاثة عشر شخصًا هم هو والآخر 12 شيخًا.

في هذا الصدد ، لم يخف Mu Zhili: "لقد اخترقت للتو قبل بدء رابطة العشيرة ، ولهذا السبب تأخرت". كانت تعلم أن التأخر في مثل هذه المناسبة المهمة اليوم ليس جيدًا ، على الرغم من أن مو تشينغلي لم يقل. لكن يجب أن تكون هناك بعض الأفكار.

من المؤكد أنه بعد سماع تفسير Mu Zhili ، أظهر Mu Qingli ابتسامة مرتاحة على وجهه. قبل أن يتأخر Mu Zhili ، كان الأكبر والشيخ الثاني سيثيران ضجة حول هذا الأمر ، لكن الآن لا يتعين عليهم ذلك. أدنى قلق.

ابتداء من اليوم ، يجب عليه تدريب Mu Zhili وحفيدته جيدًا. إنه لا يعتقد أنه بعد أن أظهر Mu Zhili هذه القوة ، ماذا يمكن أن يقولوا أيضًا!

ومع ذلك ، في اللحظة التالية ، عبس مو تشينغ لي: "تشي لي ، ألم تغسل الجوهر عندما اخترقت العالم الفطري؟" إذا اخترقت قبل أن تبدأ مجموعة العشيرة ، فلا داعي للوقت لغسل الجوهر. فاسوي ، وإلا فلن تتمكن من الانضمام إلى مجلس العشيرة في الوقت المناسب.

godly talented doctor الطبيب الموهوب الالهيحيث تعيش القصص. اكتشف الآن