الطبيب الموهوب الفصل 321
321 اختراق (4)
من موقفهم ، يمكن ملاحظة أنهم ليسوا أشخاصًا متعجرفين. يتم بذل جهوده الخاصة من خلال النضال خطوة بخطوة ، وهو نفسه هو نفسه ، لذلك يبدي اهتمامًا خاصًا بهم.
بعد خروج الأشخاص الخمسة من الاتحاد ، ساروا مباشرة نحو بوابة المدينة. منذ أن قال مضيف الاتحاد ذلك ، أثبت أنه لا بد من أن شخصًا ما كان يراقبهم. من الأفضل المغادرة عاجلاً أم آجلاً.
"بشكل غير متوقع ، هؤلاء كبار السن جيدون جدًا!" بينما كان يمشي ، قال قاو تشنغ تشينغ بعاطفة. كان يعتقد في الأصل أنه سيكون أقوى إذا كان لديه وضع مضيف نقابي ، لكنه لم يتوقع التحدث إليهم مثل نفس سلفه اللطيف.
"إنه في الواقع أحد كبار المسؤولين ، ونصيحته مفيدة للغاية أيضًا". أومأ Xuanyuanyi برأسه ردًا ، ومن الواضح أنه كان لديه انطباع جيد جدًا عن الرجل العجوز.
لم يعلق Mu Tiannan على هذا. بدلاً من ذلك ، فكر في كلام الرجل العجوز ولم يسعه إلا أن قال: "من برأيك سيحدق بنا؟ لا أعرف مدى قوة الخصم".
"لنكن أكثر حرصًا. طريقنا خارج المدينة ليس سلميًا حقًا. آخر مرة كنا خارج المدينة ، كان Huang Xulei وآخرون يحدقون بنا ، ولكن الآن شخص ما يحدق بنا مرة أخرى. يبدو أن نظيرنا هو مقدر لها أن تكون غير مستقرة! " ابتسم روان يوهينج. تاو.
"تشير التقديرات إلى أن هذا النوع من المشاكل لن يكون أقل في المستقبل ، يجب أن نكون مستعدين!" مازحا Mu Zhili أيضًا ، فهم ليسوا أشخاصًا رفيعي المستوى عن عمد ، لكنهم في كثير من الأحيان مزعجون في القدوم إلى الباب!
سار الخمسة نحو مدينة هوالين على نفس الطريق كما كانوا في المرة السابقة ، وكانوا يقظين على طول الطريق.
عبس سون وانغبينغ ونظر إلى الشخص الذي يقف أمامه: "ماذا قلت؟ هناك أشخاص خلفهم لحمايتهم على طول الطريق؟"
"نعم ، على حد علمي ، هذا الشخص هو عضو نقابي. إذا فعلنا ذلك الآن ، فلن يكون ذلك جيدًا بالنسبة لنا."
"كيف يمكن لأفراد النقابة أن يحميهم؟ النقابة دائما تتخذ موقفا محايدا!" Sun Wangping محتار. هؤلاء الناس ليس لديهم خلفية. لماذا يتخلى أعضاء النقابة عن موقفهم الأصلي لحمايتهم. ؟
"لا يمكنني العثور على هذا ، لكن يُقال إن مضيف الاتحاد دعا الخمسة منهم للتحدث. لا يمكننا الصعود إلى الاتحاد ، لذلك لا نعرف بالضبط ما حدث. بعد أن غادروا الاتحاد ، لقد خرجت مباشرة من المدينة ، وكان هذا الشخص يحميه طوال الوقت ".
صفع سون وانغبينغ راحة يده مباشرة على الطاولة: "نحن أيضًا خارج المدينة. لا أعتقد أن هذا الشخص يمكنه دائمًا حمايتهم!"
"سيد صن ، لا داعي للقلق بشأن هذا. كل مدينة لديها اتحاد مضيف لكل مدينة. بعد أن يذهبوا إلى مدن أخرى ، لن يقوم أحد بحمايتهم."
أنت تقرأ
godly talented doctor الطبيب الموهوب الالهي
حركة (أكشن)مو تشيلي ، الابنة الثالثة لعائلة مو في قارة السماء العميقة ، كانت لها خلفية بارزة ، لكنها كانت معروفة بمظهرها القبيح وانعدام قيمتها ، وعندما ماتت ، ولدت عبقرية طبية من جديد في جسدها ، أصبحت قادرة على الشفاء. كل الأمراض بالإبر الفضية ، لكن عائلتها سم...