مانجا Godly TalentedDoctor 301
الفصل 301: الرهانات (1)
عند سماع ما قالوه ، كانت بشرة Mu Zhili غريبة بعض الشيء. كانت بطلة الحادث ، لكنها كانت أمامهم مباشرة. هزت رأسها وقالت ، "لا شيء ، لكن أحدهم قفز في الصف بينما كان يصطف في الطابور. الصراع."
"أوه ، اتضح أن الأمر على هذا النحو." اعتقد Gao Zhengqing في الأصل أن شيئًا مروعًا قد حدث ، لكنه لم يتوقع أن يكون أمرًا تافهًا ، وكان يفتقر إلى الاهتمام في الوقت الحالي.
عندما كان العديد من الناس يتحدثون ، جاء العديد من المتفرجين واستمروا في الاصطفاف. عندما رأوا Mu Zhili ، توقفوا أيضًا عن الحديث عن الأشياء السابقة ، لكن الكثير من الناس نظروا إليها. تم كشفهم جميعًا على جسد مو تشي.
فيما يتعلق بهذا ، لم يعتقد Xuanyuanyi أنه كان غريبًا. كان من الطبيعي أن يجذب Mu Zhili انتباه الآخرين بمظهر Mu Zhili ، ولهذا السبب احتفظ Mu Zhili ببعض التفسير.
متجاهلاً نظرة الجميع ، يلقي Mu Zhili بصره على المكان لاختبار قوتها. إنها حجرة صغيرة ، ويتم الاختبار في الداخل. لا يمكنهم رؤية بالضبط كيف يتم ذلك. عندما يخرج شخص ما ، سيظهر الباب مستوى الخصم ، وهو المستويات الأربعة للسماء والأرض والأسود والأصفر.
ألقى Mu Zhili نظرة فاحصة. قوة الأشخاص الحاضرين ليست بسيطة ، لكن معظم مستوياتهم هي درجات عميقة. عدد قليل من درجات Huang لا يمكنهم رفع رؤوسهم عندما يخرجون. بعد كل شيء ، هذا أمر مخز حقًا. بعض.
هناك عدد قليل جدًا من الأشخاص على مستوى الأرض ، ولكن ليس الأمر كذلك. رأى Mu Zhili شخصًا واحدًا فقط وصل إلى درجة الأرض بعد فترة طويلة ، لكن قوة هذا الشخص قوية جدًا بالفعل. انطلاقا من هالته ، شعر Mu Zhili أن قوته يجب أن تكون مثل Chu Yun ، فقد كان نصف قدم في الحالة المتطرفة ، لذلك عندما ظهر ، كان لدى الجميع أثر من الرهبة.
في الوقت نفسه ، لاحظ Mu Zhili أيضًا أن العديد من الأشخاص خرجوا مع بعض الإصابات في أجسادهم. لم تكن إصابات خطيرة ولكنها كانت واضحة نسبيًا. عند النظر إلى باب الغرفة ، كان Mu Zhili أيضًا فضوليًا بعض الشيء ، ولم يكن يعرف نفسها. ما هي الدولة التي يمكن الوصول إليها.
بعد فترة وجيزة ، جاء دور Xuanyuanyi للدخول ، وكان الأربعة ينتظرون عند الباب. عندما ظهر Xuanyuanyi ، تحول وجهه الوسيم في الأصل أيضًا إلى باندا.
قبل أن يحظى Mu Zhili والآخرون بالوقت للاستفسار ، جذبتهم المعلومات المعروضة على الباب. الدرجة المتوسطة العميقة. هذه النتيجة ليست جيدة ولكنها ليست سيئة. بشكل عام ، إنه جيد جدًا. .
بعد خروج Xuanyuanyi ، جاء دور Ruan Yuheng للدخول. لم يستطع Gao Zhengqing إلا أن يسأل: "ما هو الاختبار في الداخل؟ هل من الممكن أن يقاتل شخص ما؟ يمكنك الحصول على كل هذا الوجه ..." ثم هو لم يقلها ، لكنه لم يسعه إلا أن يضحك.
أنت تقرأ
godly talented doctor الطبيب الموهوب الالهي
Actionمو تشيلي ، الابنة الثالثة لعائلة مو في قارة السماء العميقة ، كانت لها خلفية بارزة ، لكنها كانت معروفة بمظهرها القبيح وانعدام قيمتها ، وعندما ماتت ، ولدت عبقرية طبية من جديد في جسدها ، أصبحت قادرة على الشفاء. كل الأمراض بالإبر الفضية ، لكن عائلتها سم...