Chapter 641-660

1.2K 74 4
                                    

الطبيب الموهوب الفصل 641

641 - مائة أشباح تصرخ بالدم (1)

بينما كان Mu Zhili و Dai Fanqin يقاتلان بضراوة ، كان سكان قصر Shenjue و God Realm Alliance قد حاربوا بعضهم البعض تمامًا ، وظهرت موجات القوة السماوية المتصاعدة في السماء.

كان تقلب أسياد عالم السماء العميقة كبيرًا بالفعل ، وفي هذا الوقت ، كان ثلاثون شخصًا يعملون معًا. كان التقلب حقاً مزلزلاً!

سمع ضجيج عالي في الدائرة المطوقة ، وأصبحت الغابة الكثيفة التي كانت في الأصل كثيفة الأشجار قطعة عارية ، وسقطت الأشجار كلها. دم الذئب المظلم على الأرض مبهر للغاية ، والهواء ممزوج برائحة الدم القوية.

بعد هذه المعركة الشرسة ، كان قلب تحالف God Domain أكثر اكتئابًا. من الواضح أن الناس في قصر Shenjue يجب أن يكونوا مرهقين ، فلماذا لا يتعبون على الإطلاق كما لو أنهم أناس طيبون ، بل على العكس هم أكثر نشاطًا منهم!

إذا لم يكن عليهم مشاهدتهم وهم يقاتلون لمدة ليلة كاملة بأعينهم ، فسيكون من الصعب تصديق أن كل هذا صحيح. لقد بدأوا يدركون أن حساباتهم قد فشلت هذه المرة!

"اللعنة ، لم يتم القبض عليهم على الإطلاق!"

"أيها الحمقى ، كيف يمكن للناس في قصر Shenjue أن يحسبوا من حثالةكم! أريد أن نكون منهكين ، أعتقد أنك أكثر تعبا!" ضحك أهل قصر Shenjue ، لكنهم كانوا محقين في قلوبهم. كان Mu Zhili ممتنا أكثر.

إذا لم يكن الأمر كذلك بالنسبة لها ، فربما يكون الوضع الحالي موقفًا آخر!

بعد سماع كلام الناس في قصر الجوه المقدس ، الناس في تحالف مملكة الله الذين أصيبوا بالاكتئاب الشديد في البداية تقيأوا دما لثلاثة لترات من الغضب!

كان وجه Dai Fanqin لا يصدق. لولا تذكيراتهم ، كاد أن ينسى ذلك. بعد قليل من التفكير ، فكر في السبب: "أنت! إبرتك الفضية جعلت تعبهم يختفي؟"

كانت عيون Mu Zhili مليئة بالسخرية: "أنت غبي حقًا ، لكني أريد أن أشكرك على إعطائي الوقت الكافي. أراك تقضي الليل كله وأنا متعبة ، لكنني أريد أن أرى ما إذا كانت روحك أفضل أم روحنا. بحالة جيدة!"

عندما سقط الصوت ، تسارعت حركات Mu Zhili قليلاً ، وظهرت الأختام الغامضة في يديه ... مع تشكل الأختام ، ظهر وجه Mu Zhili أيضًا. لمسة شحوب لكن عينيه مليئة بالجنون الشديد!

عند سماع اعتراف Mu Zhili المقنع ، يمكن تخيل صدمة Dai Fanqin الداخلية. لقد عاش في قارة السماء العميقة لسنوات عديدة. لقد رأى الكثير من الصيادلة الأقوياء ، لكنه لم يسمع أبدًا عن أي شخص يمكنه إخفاء إرهاق هذا الطرف. بعد كل شيء ، هذا خارج نطاق علاج الصيدلي تمامًا!

إذا أردت المجيء ، يجب أن يكون ذلك لأن إبرة الفضة لها غريبة ، وإذا كنت أريد أن آتي ، فلا بد أنها كنز! بالتفكير في هذا ، ظهرت لمسة من الجشع في عيون داي فانقين ، يجب أن يحصل على هذه الإبرة الفضية!

godly talented doctor الطبيب الموهوب الالهيحيث تعيش القصص. اكتشف الآن