Chapter 1141-1180

1K 42 0
                                    


Godly Talented Doctor الفصل 1141

1141 Penglai Gathering Place (3)

أدارت فانغ روي عينيها ، وابتسمت فجأة وقالت ، "السيد نامو جيد حقًا بالنسبة لك. يجب أن يكون ذلك بسبب إصابتك ، ولهذا السبب تم وضع نيرفانا دان. بغض النظر عن ارتفاعه في بوابة تيانين ، بهذه الطريقة. لا يُعطى الدواء للناس عرضًا ، تشونير ، ربما يحبك اللورد نامو حقًا! "

عند الاستماع إلى كلمات فانغ رويير ، أصيب غان تشونير بالدهشة قليلاً ، وسرعان ما صعدت سحبتان حمراوان على وجهها الأبيض الثلجي ، "روي ، لا تتحدث هراء". ومع ذلك ، لم يستطع قلبها أن يخفق على نفسها.

بعد شهرين.

أنهت Mu Zhili حياتها المنجرفة وصعدت على حدود Penglai. هذا الشعور بالتواضع هو أمر جيد حقًا! "تجمع Penglai ، وصلت أخيرًا!" ابتسم Mu Zhili وقال بتأثر. على الرغم من أن هذه مجرد حدود تجمع Penglai ، إلا أنها تستطيع أن ترى مدى حيوية تجمع Penglai.

عند النظر حولك ، فإن الشارع الطويل وراء الأنظار مليء بالمارة القادمين والذهاب ، لكن الجميع في عجلة من أمرهم ولا يهتمون بكل شيء من حوله.

رأى Mu Zhili أن قوة المزارعين هنا غير عادية تمامًا. وفقًا لـ Cheng Youming ، فإن المكان الحقيقي الحي هو مركز تجمع Penglai ، لكن منطقة Penglai Gathering أكبر من Scarlet Hell. .

بعد المشي لفترة من الوقت ، وجد Mu Zhili مطعمًا بشكل عشوائي وجلس. على الرغم من أن الطعام أصبح لا يمكن الاستغناء عنه من خلال قاعدة الزراعة الحالية الخاصة بك ، إلا أنه بشر بعد كل شيء ، وهذا أمر لا مفر منه دائمًا.

عندما دخل Mu Zhili إلى المطعم ، وقعت عيون كثيرة على Mu Zhili. اجتاحت نظرة Mu Zhili الحشد ، وعلى الفور اختار طاولة بجوار النافذة وجلس.

نظر الجميع إلى Mu Zhili ، وعندما رأوا أنه لا يوجد شيء مميز ، سحبوا نظراتهم واستمروا في الدردشة.

كان Mu Zhili يأكل الأطباق بينما كان يفكر في ما يجب فعله بعد ذلك. لقد جاءت إلى مكان تجمع Penglai بدون هدف ، لكنها الآن لا تعرف ماذا تفعل بعد وصولها.

في هذه اللحظة ، وصل حديث الطاولة المجاورة إلى أذني Mu Zhili ، "سمعت أن Mu Zhili of Yinmen قد مات في **** **** في ذلك اليوم. كان أحد أصدقائي تلميذ Tianyinmen. قال الخبر ".

"نامو جيلي أيضًا غير محظوظ. يُقال أن مو الأكبر في قاعة الحكمة ذهب إلى بوابة تيانين لملاحقة Mu Zhili. أنا لا أفهم حقًا كيف قتل Na Mu Zhili Mo Xilin من Hall of Wisdom. هل هذا صحيح؟ الطريق ، تلميذ الطائفة؟ "

"من يدري ، سمعت أن نامو تشيلي تبدو مثل زهرة مثل اليشم ، ربما كان مو شيلين هو الذي قُتل عندما رأتها بنية سيئة ، هاها."

صُدمت مو تشي عندما استمعت إلى مناقشة الجارين على الطاولة. بشكل غير متوقع ، قتل Mo Xilin ، وحتى Tianyinmen كان متورطًا.

godly talented doctor الطبيب الموهوب الالهيحيث تعيش القصص. اكتشف الآن