Godly Talented Doctor الفصل 801
الفصل 801 اختبار (1)
والكنوز التي تم الحصول عليها قبل تيانينمين ألقيت بلا شك من قبل سكان هذا العالم الرئيسي. لقد أرادوا معرفة نوع القناة الخاطئة ، بحيث تصبح القناة الحالية إرسالًا أحادي الاتجاه. .
هذا يعني أيضًا أنه من المستحيل على Mu Zhili و Han Rulie العودة إلى قارة السماء العميقة في وقت قصير. ما لم يتم إصلاح هذه القناة ، فهذا يعني أنها لم يتم إصلاحها لسنوات عديدة. أخشى أنه لن يكون من السهل إصلاحه في المستقبل.
سقطت نظرة Mu Zhili على حلقة Tiansha القديمة في يده. وقعوا تحت إشراف هاتين الحلقتين. هل يمكن أن تكون هاتان الحلقتان في الأصل تنتمي إلى العالم الرئيسي؟
في الواقع ، سحر هاتين الحلقتين ليس مثل وجود العالم المنقسم ، إذا كان في هذا العالم الرئيسي ، فإنه ليس مستحيلاً.
كان تخمين هان رولي أكثر قليلاً من تخمين مو تشيلي ، ولم يستطع التفكير في سيده ، الرجل العجوز ، الوقت. من الواضح أن قوة المعلم أقوى بكثير من قوة مرآة Qiankun. بالإضافة إلى ما قاله لنفسه من قبل ، فقد فكر في احتمال في قلبه. يجب أن يكون السيد شخصًا في العالم الرئيسي!
حتى في شبه العالم ، هناك العديد من البلدان. وفقًا لـ Gong Junbin ، فإن العالم الرئيسي أكبر بكثير من العالم الفرعي. إذا كنت تريد أن تعرف حقًا وجه هذه القارة ، فيمكنك فقط الاستمرار في التقدم.
كلما كنت أقوى ، كلما عرفت أكثر. هذا معيار لن يتغير أبدًا.
Mu Zhili ومملكتهم الحالية هي أمة Lingyan. عندما وصلوا لأول مرة ، لم يكن لديهم أي داعم. هناك العديد من القوى في الأمة اللينجية بأكملها ، ومن بين هذه القوى العديدة ، الأقوى هي أربعة. قوة. هذه القوى الأربعة هي عائلة Liang وعائلة Ni وعائلة Shui وعائلة Dongfang.
وفقًا لرأي Gong Junbin ، فإن أفضل طريقة بالنسبة لهم للقدوم إلى Lingyan Nation هي الانضمام إلى إحدى القوات ، لأنهم يستطيعون الحصول على المزيد من الموارد في هذه القوات. في الأساس ، كل الأشخاص الأقوياء هم من بين هذه القوى ، وغالبًا ما يكون المزارعون الذين يقفون وحدهم أهدافًا لاضطهاد الجميع.
في الواقع ، إن دخول هذه القوات ليس له تأثير جوهري عليها. ما عليك سوى مساعدتهم في الوقت المناسب. بالطبع ، أكثر ما تريده هذه القوى هو أنها تستطيع الخروج من الأمة اللينجية ، وعندما تحقق المزيد من الإنجازات في المستقبل ، يمكن أيضًا تحسين قوة.
كلما كان أداؤهم أفضل ، زادت موارد الزراعة التي يمكنهم الحصول عليها ، وستضع هذه القوى دمائهم عليك من أجل الزراعة!
أكثر ما يأمله Gong Junbin هو أن يكون قادرًا على دخول واحدة من أقوى أربع قوى ، لكن مع إمكاناته لم يتم الاستيلاء عليه من قبلهم. على الرغم من أن Lingyan Nation ليست سوى دولة ، إلا أن المنافسة هنا أكثر شراسة من الصراع لتقسيم العالم.
أنت تقرأ
godly talented doctor الطبيب الموهوب الالهي
Actionمو تشيلي ، الابنة الثالثة لعائلة مو في قارة السماء العميقة ، كانت لها خلفية بارزة ، لكنها كانت معروفة بمظهرها القبيح وانعدام قيمتها ، وعندما ماتت ، ولدت عبقرية طبية من جديد في جسدها ، أصبحت قادرة على الشفاء. كل الأمراض بالإبر الفضية ، لكن عائلتها سم...