Chapter 1301-1320

669 37 0
                                    

Godly Talented Doctor الفصل 1301

1301 مو لي امرأة (1)

"ربما أتت الفتاة مو إلى هنا بعد أن سمعا خبرًا عن أن شخصًا ما كان يتظاهر بذلك. هذان الشخصان شجاعان حقًا ولا يعرفان ماذا يفعلان!"

تدريجيًا ، كان هناك المزيد والمزيد من الناس حولها ، وانتشرت الحقيقة بسرعة. لفترة من الوقت ، كانت مدينة لينلانغ بأكملها ضجة كبيرة ، واندفع الأشخاص المخدوعون على الفور ، وأراد الكثير من الناس رؤيتها. شاهد الوجوه الحقيقية لـ Mu Zhili و Han Rulie.

"خذ المال الذي غشته هذه الأيام." أمر Mu Zhili ، بالنظر إلى الاثنين باشمئزاز.

"نعم ، نعم ، دعنا نحصل عليه الآن ، احصل عليه الآن!" نهضت المرأة على عجل وركضت إلى الداخل لإخراج الأموال التي تم احتيالها هذه الأيام.

نظرت Mu Zhili إلى العديد من أكياس Qiankun أمامها ، وذهلت. كان هذان الشخصان جشعين حقًا. سيكون المال وحده كافياً لهم لقضاء حياتهم بأكملها. لكن لحسن الحظ ، فهم جشعون للغاية ، وإلا فسيكون من الصعب عليهم الإمساك بهم.

ظهر المزارعان في القاعدة السرية من فراغ ، والآن لم يكن Mu Zhili بحاجة إلى التستر على الإطلاق. كلما أظهر قوة ، زادت الفوائد التي ستجنيها لغرض هذه الرحلة.

سلم Mu Zhili حقيبة Qiankun إلى يدي الاثنين ، "أعد المال إلى الشخص المخدوع. لا تفوتها."

"نعم!" أومأ الاثنان بسرعة ، ووجوههما جادة.

استمع الأشخاص الذين شعروا بالحزن بسبب الأموال المخدوعة إلى كلمات Mu Zhili ، وكانت أعينهم متحمسة ، ونظروا إلى Mu Zhili كما لو أنهم رأوا المنقذ. لم يعتقد أحد أنها ستختار إعادة المال إليهم ، حتى لو أخذوه للتو. بالتأكيد لم يجرؤ أحد على أن يكون لديه أدنى رأي.

"كان هذا الأمر هو إهمال غرفة تجارة Sky العميقة الخاصة بي ، والتي أعطت هذين الشخصين فرصة للاستفادة منها. لحسن الحظ ، يمكن تعويض بعض الخسائر. آمل أن يتمكن الجميع من رؤية المستقبل بوضوح. الاستخدام. Sky Deepound تقوم غرفة التجارة بتجنيد الممارسين والصيادلة ، وكلهم أماكن تجمع للزراعة العرضية. والأكثر من ذلك ، نحن نوظف ممارسين بناءً على جودة الممارسين ولن نطلب أي رسوم دخول على الإطلاق ". كان وجه Mu Zhili مموجًا. بابتسامة خافتة وأنيقة ، كان صوتها واضحًا ، وقد سمعه بوضوح جميع الحاضرين.

انحنى Mu Zhili أمام الحشد ورفعت رأسها مرة أخرى. تقلصت الابتسامة على زوايا فمها ، وأصبحت أكثر برودة قليلاً ، "لا يمكنني تحمل الآخرين باستخدام سمعة غرفة التجارة في السماء العميقة لكسب المال لأنفسهم ، سواء الآن أو في المستقبل ، مثل هذه الإرادة لا تغفر أفعاله ".

عندما سقط صوت Mu Zhili ، قام هان رولي و يي هان بسحب سيوفهما الحادة في انسجام تام ، مما أدى مباشرة إلى قطع رأس المزيفين اللذين كانا راكعين على الأرض! تنافط الدم ، وحمل الدم الأحمر الساطع أثر من الدفء ، وسقط الشخصان ببطء ، ولم يقلا حتى الكلمة الأخيرة.

godly talented doctor الطبيب الموهوب الالهيحيث تعيش القصص. اكتشف الآن