Chapter 41-60

3.2K 148 8
                                    


الطبيب الموهوبالفصل 41

الفصل 41 لينغ لوشن

ابتسم Mu Zhili وأومأ برأسه: "في الواقع ، أنا متردد حقًا في المغادرة ، إذا كان بإمكاني العيش فيه." شعرت أنها وقعت في حب هذا الشعور بالقوة.

"تعال ، أنت ، لقد تعلمت الكثير اليوم ، ارجع واستوعبه ، وعد غدًا."

"En." تسريع الوتيرة ، سرعان ما عاد Mu Zhili إلى فناء منزلها. لم يكن هناك أي شخص آخر في الفناء الضخم ، ولا حتى خادمة ، كانت الوحيدة التي لم تكن بحاجة إلى أي اعتبار ، لذلك في الفناء ، كانت Mu Zhili تمارس فنون الدفاع عن النفس التي تعلمتها اليوم.

السرعة الأصلية بطيئة جدًا ، ولكن بعد العديد من التدريبات ، تزداد السرعة بشكل أسرع! نظرًا لعدم وجود سلاح مناسب حتى الآن ، لم يمارس Mu Zhili إلا بفرع ، ولكن يبدو أن هذا الفرع الهش كان له روح في يد Mu Zhili ، وكانت قوته تتجاوز الفروع العادية.

اجتاح العالم سيف شرس ، وتابعت الأوراق الموجودة في الفناء تحركات مو تشيلي لتتساقط واحدة تلو الأخرى ، مثل مشهد ثلجي أخضر. بدا Mu Zhili في وسط الأوراق المتساقطة غير واضح بشكل متزايد ولكنه أكثر جاذبية. يبدو أن الآخرين لديهم مزاج جميل جدا.

كان Mu Zhili منغمسًا تمامًا في هذا الشعور ، ولم ينتبه أبدًا للتغييرات في البيئة المحيطة ، لكن Tian'er لاحظ ذلك ، لكن الطرف الآخر لم يتحرك ، لذلك لم تقاطعه أبدًا.

عندما كان Mu Zhili يتدرب ، وقفت شخصية طويلة بهدوء على جدار فناء منزلها ، ممزوجة بالعالم ، كما لو أن التنفس أصبح جزءًا من الطبيعة.

في هذه اللحظة ، كان هذا الرقم يشاهد Mu Zhili وهو يتدرب. لم يكن هناك تعبير على وجهها ، وكأن كل شيء لا يمكن أن يدخل عينيه. ومع ذلك ، في هذه اللحظة ، كان هناك شخصية بيضاء رقيقة في تلاميذه الذين يتبعونه. تتحرك بواسطة الريح.

دمج Mu Zhili فنون الدفاع عن النفس المختلفة التي تعلمها اليوم ، وأصبحت تحركاته أبطأ وأبطأ ، وأصبحت تحركاته أقل فأقل. في النهاية ، لم يتبق سوى ثلاث حركات!

هذا صحيح ، بعد دمج فنون الدفاع عن النفس السبعة ، لم يتبق سوى ثلاث حركات ، كما لو لم تكن هناك حركات أخرى ، لكن هذه الحركات الثلاث أقوى بكثير من فنون الدفاع عن النفس السابقة مجتمعة. كما يقول المثل ، لا تكمن فنون الدفاع عن النفس في الكثيرين ولكن في البراعة ، أدرك مو تشيلي هذا أخيرًا.

عند رؤية هذا المشهد ، فإن الشكل المعلق على الحائط لا يسعه إلا أن يخرج قليلاً من المفاجأة. في هذا الوقت ، أدركت مو تشيلي أن هناك أشخاصًا آخرين في الفناء إلى جانبها ، وانكمش تلاميذها تجاه المكان الذي تم فيه إصدار الصوت. انظر ، لكن عندما رأت ذلك ، صُدمت.

أي نوع من الأشخاص هذا؟ لم يستطع Mu Zhili المطلع إلا أن يندهش.

تعهدت Mu Zhili بأنها لم تر مثل هذا الرجل الجميل من قبل ، كما لو كانت قد خرجت من لوحة ، وكأنها لا تنتمي إلى هذا العالم على الإطلاق.

godly talented doctor الطبيب الموهوب الالهيحيث تعيش القصص. اكتشف الآن