Chapter 841-860

1.1K 59 0
                                    


الطبيب الموهوب الفصل 841

الفصل 841 لقاء دونغ فانغ تشينغ مرة أخرى (1)

فقط عندما كانت على وشك الاتصال بـ Qiaoqiao للذهاب إلى المكان التالي معًا ، ظهرت القوة الغريبة في البداية مرة أخرى ، وجاءت قوة تمزيق قوية. عندما أصبح خط البصر واضحًا مرة أخرى ، كانت قد ظهرت بالفعل في مكان آخر.

عند رؤية هذا المشهد ، لم يستطع Mu Zhili المساعدة في الغمز: "هل من الممكن أنه عندما تدرك الحد الأقصى ، ستظهر مرة أخرى في مكان آخر؟"

"هناك احتمال كبير". رد Qiaoqiao بيد واحدة تدعم رأسه

"إذا كانت هناك سمة موهبة واحدة فقط ، يجب أن تخرج بمجرد أن تفهم الحد الأقصى. أما بالنسبة إلى عدم إجبار كبار السن ، فلا يجب أن تحاول البقاء في الداخل ، وإلا فسيكون هناك بعض الخطر". Mu Zhili على الفور يتم تحليل جميع الأسباب والآثار.

قوة السماء في كهف Haotian هذا أكثر من عشرة أضعاف قوة العالم الخارجي. إذا كنت تتدرب في كهف Haotian هذا ، فلا داعي للقول بسرعة التحسين ، حتى لو كانت تشارك في هذه الأشهر الثلاثة. لا يزال بإمكان التنوير دون ممارسة من قبل الشعور بالطاقة التي تملأ جسده تدريجيًا.

في انتظار أن تستوعب العديد من السمات الأخرى مرة أخرى ، أخشى أن يتم اختراق قاعدة الزراعة هذه تلقائيًا ، إذا تمكنت من البقاء هناك إلى الأبد ، فلن ترغب في المغادرة ، من الواضح أن هذا مستحيل.

بالنظر إلى التغيير المعدني الذي كان يلمع أمامه ، دخل Mu Zhili مرة أخرى في حالة من الفهم ، والتي كانت قانونًا من قانون السماء كان مختلفًا تمامًا عن السمات المكانية.

عندما انتهى كل تطور المعدن ، بقيت قطعة صغيرة فقط من المعدن أمام أعين Mu Zhili. للوهلة الأولى ، يبدو أن هذا المعدن لا يختلف عن المعادن العادية ، لكن نظرة فاحصة كشفت أن هذه القطعة تبدو وكأنها هي الجوهر المتبقي بعد تكثيف جميع المعادن.

كانت مغطاة بخطوط غامضة ومعقدة. فقط من خلال الاستمرار في النظر إلى الخطوط لفترة من الوقت ، شعرت Mu Zhili بألم منتفخ في الرأس ، وكان هناك قدر كبير من المعلومات في تلك الطواطم القليلة ، ضخمة جدًا لدرجة أنه لا توجد طريقة لهضمها.

بعد المحاولة عدة مرات ، غيرت Mu Zhili طريقة فهمها ، وأغمضت عينيها لتفهم متى رأت أنها لا تستطيع تحملها ، وفي هذه الحالة ، كان فهمها للمعادن يتحسن أيضًا بسرعة.

كان الجزء الخارجي من كهف Haotian حيويًا للغاية في هذا الوقت ، وتجمع العديد من التلاميذ في الخارج ، وحتى العديد من كبار السن وقفوا هنا وانتظروا.

"لقد مضى على وجودهم أربعة أشهر ، ومن المنطقي أنهم سيخرجون في ذلك الوقت". قال Dongfang Xun ببطء وهو يشاهد مدخل كهف Haotian.

godly talented doctor الطبيب الموهوب الالهيحيث تعيش القصص. اكتشف الآن