ڤووت قبل القراءة ❤.
#هيتروكروميا.
#فارسي_المغوار.
#امتلكتني_ولم_اعرف2.
#الفصل_السابع_والثلاثون.
#الأميرة_المبدعة_ميرا_جبر.
#جروب_فراشات_حواء.قراءة ممتعة ❤.
******************
(نسيت النوم وأحلامه
نسيت لياليه وأيامه
نسيت النوم وأحلامه
نسيت لياليه وأيامه
نسيت النوم وأحلامه
نسيت لياليه وأيامه
بعيد عنك حياتي عذاب )وقف يستند بـ كتفه و يضع يديه بـ جيب بنطاله القطنى المريح يحاول أن يتمالك نفسه كى لا يضيع تلك اللوحة النادرة ولا يملكها غيره.. كم حاول الوصول إلى هذه النقطه ، راحة داخليه تجتاحه وهو يشاهد أجمل الإناث بعينيه وأغلى ما يملك يقفون بـ جوار بعضهم بالصباح الباكر و يشغلون السماعة الحديثه بـ صوت عالى ولكن النغمة الناعمة تتردد منها بصوت كوكب الشرق بأغنية معشوقته المفضلة و هم يرددون بـ صوت ساحر ورائها وسعادة أخيراً نالوها وهم يستحقوها.. نغزه مؤلمة بقلبه لم تغادره كلما تذكر أنه كان السبب الأول بـ ذلك الحزن والفراق ، إلتفت بـ رأسه دون أن يغير وضعه ينظر إلى شبيه و خليفه والذى قرر مساندة والدته بـ إلتحاقه بـ جامعة يدرس إدارة أعمال عكس شقيقته التى قررت إستكمال شغفها ودراسة موسيقى، ولن ينكر راحته بهذا القرار لانه سوف يستلم كل أملاكه ولن يقلق بعد الأن، لم يستطيع أن ينكر أن هو الأن يحصد تربية شادن وتعبها وكان نعمه الحصاد لم يخيب أمله أو ظنه بها… إبتسم وهو يشاور له بعينه أن يتابعم بـ صمت وهم يحضرون الكيك و الحلوى المفضلة لـ إبنته وله كيك الليمون والكريمة.
(ما تبعدنيش بعيد عنك
بعيد عنك حياتي عذاب).هتفها بصوته النشاز قليلاً منبهم بوجوده وهو يخطو بـ إتجاههم حتى وقف أمامها وهى تنظر إليه بتلك اللمعه و الشكولاته الذائبة بـ عينيها وقد إستردها منها منذ أخبرها بـ إستقالته و بدأه العمل معها حتى يقضوا مع بعضهم كل أوقاتهم دون مزيد من الفراق، توقفت ملك ومالك عن الغناء وهى تنفجر ضاحكه على صوت أبيها والذى لم يأبه بها ولا إلتفت لها كان ينظر إلى عين شادن مكملاً غنائه وهى تستمع إلى صوته مستمتعه وكأنها تسمعها من أم كلثوم شخصياً:( غلبني الشوق وغلبني، غلبني، غلبني
وليل البعد ذوبني، ذوبني، ذوبني)أنضموا جميعاً للغناء معه وهى أيضاً إتسعت حدقتيها بسعاده لا تخفى عنه وتجعله ينتشى بنصر بأنه سببها ماداً كفه يلتقط كفها وويده الأخرى تحاوط خصرها تلصقها به دون فارق والبدأ بالتحرك بـ خفه مع النغمات الساحره و شاركهم رقصتهم أولاده كلاً بناحيه من الطاولة المتوسطة بالمطبخ الكبير و التى كانوا يحضرون الكيك فوقها.. أبعدها ولكن لم يتخلى عن كفه يجعلها تدور حول ذاتها ثم يجذبها مره أخرى بين أحضانه يتراقصون بـ فرحه وسعادة دفعوا ثمنها منذ الأزل وكلمات الأغنية يرددونها جميعاً غير مبالين بأصوات النشاز التى تصدر من مالك و مروان، سارقين لحظات السعادة من الدنيا رغم أنفها.
أنت تقرأ
هيتروكروميا "فارسي المغوار" [ " امتلكتني ولم اعرف 2" ] لـ ميرا جبر .
Romanceالهيتروكروميا " Heterochromia " هو مرض أو طفرة جينية نادرة الحدوث تحدث لـ 1% من سكان العالم , غالباً ما يقصد به اختلاف لون العينين ( إحداهما أو كليهما )، ( وقد يصيب اشياء آخرى كلون الجلد / البشرة أو الشعر ) بمعنى قد يكون لشخص ما عين بلون عسلي و الآخ...