ڤووت قبل القراءة ❤
#هيتروكروميا.
#فارسي_المغوار.
#امتلكتني_ولم_اعرف2.
#الفصل_الرابع_والاربعون.
#الأميرة_المبدعة_ميرا_جبر.
#جروب_فراشات_حواء.قراءة ممتعة ❤.
******************
من قالوا الصبا بالعمر.. خاطئ..
فأنتِ بنظرِ أصبا الصبايا.
ظل ينظر لها وهى تتحرك بالغرفة ذهاباً وإياباً تطرقع مفاصل اصابعها بغيظ وهي تتمتم بكلمات غير مفهومة و مفهومة منذ أخبرها بـ سفر ابنتها لشئ ضرورى لا يقبل التأجيل، كان يتأملها وهى تتحرك بقميص نومها الحريرى الأخضر الذى انحصر على مفاتنها وكأنها عروس تتجمل لـ عين عريسها، طافت ذكريات زواجهم أم عينيه ثم أبعدها ويمتعها بالنظر إلى ست الصبايا التى مهما دار العمر عليها ستظل بنظره تلك الصغيرة المتملقة التى أسرت عيناه منذ رؤياها ابنة السابعة عشر وهى تحتضن كتبها وتتوجه إلى المكتبة حتى تدرس بهمه ونشاط ، اجفله صوت منبه أذان الفجر الذي صدح من الهاتف بمعاده اليومى، ضاع الليل وهو يحاول إقناعها بأنه يثق بوعد ابنته بأنها ستحضر حفلة الحنة الخاصة بها، استغفر و وقف من جلسته الممددة فوق السرير وبدأت بـ ترديد الأذان وهو يقترب منها يوقفها بدورانها.. رفعت خضروتيها تنظر له متفاجئة بوقفته ثم ردد لسانها الأذان وراءه تلقائياً، عندما انتهوا من ترديد الأذان تنفست بقوة وهى تغمض عينيها وكأن كان يتلبسها الشيطان مصوراً لها سيناريوهات بشعة عن ابنتها التى ذهب بـ مهمة غير معلومة.
_ يلا يا حبيبتى نتوضى و نصلى جماعة وندعيلها ربنا يردها لينا بالسلامة.
هتف سائر بـ ابتسامة مطمئنه ويدلك ذراعيها بكفيه عله يسحب الطاقة السلبيه منها ويهديها الإطمئنان والسكينة، زفرت مستغفرة وهى تومأ بموافقة وتحركت منصاعه لجذب يده لها.
بعد قليل كان يجلس ويجلسها فوق رجليه المربعة فوق سجادة الصلاة و يمسك كفها يسبح عليه كما اعتادوا منذ انتظامهم على الصلاة معاً، تلك السكينة وهدوء القلب والسلوان التى تشعر بها بعد كل فرضً تؤديه لا تستطيع وصفها وبعد انتهاء تسبيح ختام الصلاة و الصلاة على النبى مائة مرة، كانت الصورة الجامعة لهم هى بإسدال صلاتها وهو بـ بنطال رياضى مريح و فوقه تيشيرت بنصف كم رمادي، كانوا وكأن الدهر لم يمر عليهم يوماً ولم يلاقوا مصاعب الحياة و لو لدقيقة تلك هى ميزة التقرب والدعاء إلى الله.
*****************
بنفس التوقيت بدار الشيخ بو عواف بـ غرفة شهد كانت تسلم بصلاتها وبدأت ترديد التسبيح حتى سمعت صوت الشيخ وهو عائد من صلاة الفجر وقفت و هرولت إلى الخارج حتى تلحق به ، خرجت من الغرفة وجدته يتحدث مع صهيب و هو يتجه إلى الدرج حتى يصعد لغرفته فـ نادت عليه بصوتها الجاد: شيخ ابو عواف.
أنت تقرأ
هيتروكروميا "فارسي المغوار" [ " امتلكتني ولم اعرف 2" ] لـ ميرا جبر .
Romanceالهيتروكروميا " Heterochromia " هو مرض أو طفرة جينية نادرة الحدوث تحدث لـ 1% من سكان العالم , غالباً ما يقصد به اختلاف لون العينين ( إحداهما أو كليهما )، ( وقد يصيب اشياء آخرى كلون الجلد / البشرة أو الشعر ) بمعنى قد يكون لشخص ما عين بلون عسلي و الآخ...