ڤووت قبل القراءة ❤.
#اقتباس.
#هيتروكروميا.
#فارسي_المغوار.
#امتلكتني_ولم_اعرف2.
#الأميرة_المبدعة_ميرا_جبر.
#جروب_فراشات_حواء.
#ثنائي_المجانين.اقتباس كدا تصبيره من الجزء التاني عشان نشوف فى حماس ليه ولا لأ...
اقتباس.
ثنائي المجانين.
اقترب منها بـ هدوء دون ان تشعر به... ظل يتابعها وهي تتأفف مما تفعل... لقد كانت تبرطم بـ بعض الكلمات التي لم يفهم منها الا اسمه الذي ينطق من الحين والاخر... جثي بـ جانبها و هي تحاول فك لغز اطار عجلة السيارة وكيف تفرغه حتي لا يستطيع المغادره... انحنت اكثر تحاول ان تري شئ بها... وكلما انحنت اكرمت عليه اكثر من متعة النظر الي جسدها البض الممتلئ بـ الاماكن الصحيحه و ما ساعده على الرؤية اكثر ارتدائها لـ هوت شورت من القماش المطاط... و ترتدي فوقه بلوزه بـ الكاد تصل الى بطنها بـ دون اكمام... نظراً لـ حرارة الجو وانه لا يوجد غيرهم بـ المنزل... لم يستطيع ان يقاوم اكثر من هذا خرجت منه الكلمات دون ان يشعر قائلاً: عندك اهوه... بسرعه عشان مخرجش.
انتفضت مذعوره وجلست امامه واستندت على يدها وتضع الاخري على صدرها تلتقط انفاسها المنسحبه... ثم هتفت من بينهم: انت غبي... حد يتكلم مره واحده كدا.
رقع نظره بـ صعوبه من على جسدها ثم نظر الى وجهها بـ حنق قائل: والله و في واحده عاقلة بقالها ساعه مش عارفه تخرم العجله.
صاحت فيه وهي تشار بـ يدها فى وجهه قائلة بـ غيظ: وفي واحد عاقل يسيب مراته لوحدها ويروح الشغل يكشف على واحده عينها عليها.
ترك حقيبته و ربع رجليه وجلس اماها قائل: غبي سامحيه... بس هو هيصرف عليكي ازاى لو مشتغلش... عايزك تجاوبي.
توترت ولم تعرف ماذا تجيب فــ لقد اخبرها انه لن ينفق عليها قرشاً لم يسعي اليه و تعب من اجل ان يحصل عليه بـ مجهوده الخاص...دارت بـ عينيها تنظر الى كل شئ الا هو... وعندما نظرت الى عجلة السياره بـ جانبها حتي هتفت مغيره مجري الحديث... قائلة بـ مكر: طب مش انت وعدتني تنفذ كل طلباتي.
ابتسم بـ قلق فـ هو يعرف هذه النظره... من عين جنيته فـ هتف بـ قلق: شوشو... حبيبتي... انا وعدتك بس لو طلب انا اقدر انفذه.
رفع جانب ثغرها بـ نصف ابتسامة يعلمها جيدا لتردف...: انت وعدت ولازم تنفذ ماليش دعوه.
لم يستطيع ان يرفض لها طلب من قبل ولا الان... هي جنيته التى سعي كثيراً من اجل ان يحصل عليها... لن يرفض لها طلب مهما كانت صعوبته... لو اضطر ان يحضر لها مصباح علاء الدين سيفعل حتي يحقق لها ما تتمناه يكفي ان تكون ملكه و جواره. ابتسم بـ حب ثم قام على ركبتيه و امسك وجهها بين يديه بـ عشق فاض من بين ضلوعه قائل: انتي تؤمري يـ جنيتي... مش بس تطلبي.
ارتسمت ملامح الحب والبراءه على وجهها ثم ابتسمت بـ طفوليه و مكر حواء قائله: اخرم العجلة دي.
#شذا_سائر_الشهاوي.
#زيد_مالك_الشافعي.فلوو صبايا MiraGabr
أنت تقرأ
هيتروكروميا "فارسي المغوار" [ " امتلكتني ولم اعرف 2" ] لـ ميرا جبر .
Romanceالهيتروكروميا " Heterochromia " هو مرض أو طفرة جينية نادرة الحدوث تحدث لـ 1% من سكان العالم , غالباً ما يقصد به اختلاف لون العينين ( إحداهما أو كليهما )، ( وقد يصيب اشياء آخرى كلون الجلد / البشرة أو الشعر ) بمعنى قد يكون لشخص ما عين بلون عسلي و الآخ...