الفصل الثالث عشر.

2.2K 126 8
                                    


ڤووت قبل القراءة ❤.

الفصل هينزل الاول على الجروب... ياريت تشرفونى فيه. اللينك موجود على صفحتى اضغطوا علىMiraGabr.   

وريفيوهات بقي شجعونى عشان نكتب لان الرواية دى بجد واخده منى مجهود كبير.

#هيتروكروميا.
#فارسي_المغوار.
#امتلكتني_ولم_اعرف2.
#الفصل_الثالث_عشر.
#ميرا_جبر.
   
****************

اجتمع الجميع بـ الصالة بعد ان جاء مالك مسرعاً، عندما هاتفته شذا قائلة له ان يحضر سريعاً لان حالة زيد ازدادت سوءً ويجب نقله الى المشفى وهو يأبى الخروج الا اذا جاء… ظل يلعنهم معاً لقد اتفق عليه.، لقد كان بـ المرحاض وجاء مسرعاً وهو يرتدى بنطال حلة زرقاء على جاكيت اسود لم يعرف ماذا ارتدى.

نظر الى سائر الذي يكتم ضحكاته بـ صعوبه و الجميع أيضاً…، سب ابنه و ابنة اخته سبه بذيئه ثم صاح بـ حنق فى وجه سائر قائلاً.: خلاص…، عشان ضحكتك دي… الفرح هيبقي يوم الخميس اللى جاى، و هيحضر فرحه متكسر زي ماهو كدا.

تمالك سائر ضحكاته قائلاً بـ حده مزيفه مكملاً فى خطته.: بس فرح مالك يوم الخميس… مينفعش…

_ الا هو ازاى.

هتف بها مالك بـ بلاهه من عدم معرفته بـ فرح ابن اخته المسمى على اسمه ثم التفت ينظر له و جد النفور والغضب بـ عينيه… قاطع نظراتهم نزول شهد مهروله بـ اتجه الباب القصر هاتفه.: انا عندى مهمه يا بابى وهتأخر تمام.

غادرت دون سمع اجابته صعدت الى سيارتها وقادتها بـ يد واحده و تمسك بـ الاخرى هاتفها تحاول ايجاد الرقم ثم ضغطت عليه و وضعته على اذنها.

******************

على صوت احتكاك اطارات السيارة بسبب توقفها المفاجئ…، ضربت المقود بـ غضب لن يتوقف عن فعل هذه الحركه الا عندما تصدمه وتنهى عمره حتى ترتاح منه  ، سبته ولعنته وهى تترجل من السيارة صائحه.: انت عايز منى ايه، ابعد عنى انا مستحيل هبقي ليك.

ترجل وهو يتقدم منها ويستمع اليها لقد رأها وهو يتجه الى القصر لـ رؤيتها وجدها تغادر مسرعه لحق بها حتى يوقفها… ارتد الى الخلف خطوة واحده بسبب لكمها له بـ فكه؛ اقترب تلك الخطوة مره اخرى ممسكها من ذراعيها قائلاً بـ رجاء.: لازم تسمعينى  ، مش هسيبك تضيعى منى تانى.

نفضت يده بعيداً عنها قائلة بـ نبره يشوبها الخذلان منه.: اتأخرت، اتأخرت اووى...، ابعد عنى وعيش حياتك، انا كمان هبعد واعيش حـ…

لم يدعها تكمل حديثها هادراً بها بـ غضب ويرجها بين يديه..:  مستحيل اعيش من غيرك…، ومش هسمحلك تبعدى عنى، انتى ليا وانا ليكى ومافيش غير كدا.

لفت انتبهها رنين هاتفها بـ سيارتها دفعته وركضت تتناوله من السياره التى تركت بابها مفتوح واجابت وهى تنظر الى عينيه قائلة.: خمس دقايق وهكون عندك يا فادي.

هيتروكروميا  "فارسي المغوار" [ " امتلكتني ولم اعرف 2" ]  لـ ميرا جبر .حيث تعيش القصص. اكتشف الآن