الفصل التاسع عشر.

2.2K 147 22
                                    

ڤووت قبل القراءة ❤.

انا بشكر كل الا بيقدر مجهودى وتعبى... بـ فوت او كومنت... بس التأخير بسبب المشاهدين الصامتين...

#هيتروكروميا.
#فارسي_المغوار.
#امتلكتني_ولم_اعرف2.
#الفصل_التاسع_عشر.
#ميرا_جبر.

************

_ هى مش ناوية تصحى.

قالها مالك وهو يتململ فى جلسته فـ الساعه الان تعدت الثالثة عصراً و مازال لم يغادر لن يهدأ له بال الا اذا حفر داخل رأسها انها زوجته هو لا غيره وتأكده انها لن تختلط بـ رأف مره اخرى... تابعه خالد الذى لم يتحرك من امامه ولو لـ ثانية تأكد الان من عشق مالك لـ ابنته ولم يندم على موافقته... قرر فك حظر ابنته التى فرضته على نفسها منذ الصباح فـ هو لمحها وهو يتوجه الى غرفة السفرة واقفه و واضعه كفها على صدرها تهدأه... رفع يده ينظر الى ساعة يده الثمينه ثم نظر الى هدير قائلاً.: انا عندى معاد مهم... لازم امشى مش هتأخر...

نقل نظراته الى مالك متابعاً.: مافيش وراك شغل... هنا مش هطير.

اجابه مالك بـ اصرار على نيته فى مقابلتها.: لا انا عامل حسابى هنقضى اليوم سوا وبنتك ضربت نصه... اكيد هتصحى دلوقتى هستناها... متقلقش يا انكل انا زوجها.

اخفى خالد شبح ابتسامته ثم انحنى قبل رأس هدير مودعاً اياها وانه لن يتأخر ثم غادر... هو يعلم زوجته لن تصبر اكثر وسوف تصعد الى غرفة ابنتها كى تنهى لهفة مالك لها وانتظاره... وصدق حدسه عندما خطى اولى خطواته بـ اتجاه سيارته... كانت هدير تستأذن من مالك صاعده الدرج.

******************

قصر الشهاوى.

التفوا حول سفرة الطعام يترأسها سائر وعلى يمينه كارلا التى تحاول ان تلتقت عينيه حتى تفهم ما به ولكن كان يهرب من نظراتها لا يعرف رد فعلها على بنات ساره... يعلم انها لها كامل الحق بـ التصرف ان لم تشعر بـ الراحه بـ وجودهم ولكن بـ التأكيد لن يتخلى عنهم حتى يشعر بـ الامان عليهم.

وضع " جى_سو" الطاجن الكبير بـ منتصف السفرة وهو يهتف بـ مرح.: هيا... اريد رأيكم بـ طعامى.

كان طاجن مصنوع من الفخار داخله مكرونه بـ الصوص الابيض وصدور الدجاج و الجبن المشكل... شكله ورائحته اودت بـ عقولهم وضاعت افكارهم و ظهرت الغريزه الانسانيه بـ الجوع...

تناولوا طعامهم بـ شهيه كبيرة وتبادل النظرات الجانبية الغاضبة بين محمود و ماريا و أيضاً نظرات مرح بين رأف و "جى_سو" وقلق من سائر... حتى انهوا ما حضره "جى_سو" و وقف سائر بعد ان مسح فمه بـ المنديل القماشى الفاخر قائلاً وهو ينظر الى كارلا.: يلا يا حبيبتى عشان نروح عند شذا.

تركت المنديل أيضاً ثم وقفت موافقة اياه واتبعهم الجميع حتى يذهبوا هم أيضاً كى يروا مشاكستهم الصغيره... اشتاقوا اليها كثيراً.

هيتروكروميا  "فارسي المغوار" [ " امتلكتني ولم اعرف 2" ]  لـ ميرا جبر .حيث تعيش القصص. اكتشف الآن