ڤووت قبل القراءة ❤.
مهنتوش عليا اسيبكم اكتر من كده.. بس انا هنت عليكم ماتتفعلوش معايا.. بس يلا كفاية الا بيشجعنى من قلبه بجد... وترجعوا تشتكوا إنى بتأخر فى التنزيل..
الفصل دا إهداء لـ حبايبى الا بيشجعونى و بيتفعلوا معايا على الفصول بـ ڤوت أو كومنت. 😍
#هيتروكروميا.
#فارسي_المغوار.
#امتلكتني_ولم_اعرف2.
#الفصل_الرابع_والعشرون.
#الأميرة_المبدعة.
#ميرا_جبر.قراءة ممتعة ❤.
******************
وقفت تنظر إلى المطعم من الخارج لا تعرف أتصدق إحساسها وتغادر دون أن تدلف... أو تستمع إلى إلحاح شهد عليها و تدلف لـ تراها ، إقتربت من الباب الزجاجى الكبير الخاص بـ المطعم وكادت أن تدفعه ولكن تسارع نبضاتها التى لا تريد أن تفعل جعلتها تتراجع و إلتفتت مسرعة مقررة أن تغادر و تعتذر لـ شهد على الهاتف.
هرول مسرعاً عندما وجدها تتراجع أمسكها من معصمها حتى يوقفها قبل أن تصعد إلى سيارتها مره أخرى ، ألتفتت تنظر إليه ثوانى و تصدق حدسها ثم إعتدلت تسحب يدها من بين قبضته مربعه إياها أمام صدرها تنظر إليه بـ سخريه تخفى وراءها شوق وعشق وإشتياق إلى أحضانه التى لم تذقها إلا مرتين يتمتين لم تنتبه من تحول نظراتها التى عرت مشاعرها أمامه جاعلة إياه يبتسم بـ ظفر قائلاً: والله فى إيدك نفضل فى العسل يا عسل.
أنهى حديثه بـ غمزة من عينيه وامسك كفها بين كفه مخللاً أنماله بين أنمالها وسحبها معه وسط دهشتها من حديثه العبث الذى كان يفعله مع كل أنثى إلا هى... دلفت معه إلى المطعم ونظرت حولها لم تجد إلا طاولة دائرية وعليها أنتيكة صغيرة على شكل كره قدم بـ لون أبيض وأحمر و بـ داخلها ثلاث ورود وردتين حمراء و المتوسطة بيضاء وقفت ولم تجلس عندما تركها لـ يسحب المقعد الانيق لها بـ طريقة راقية ... لو فعل كل هذا قبل يومين لـ كانت حلقت بـ السماء و صرخت بـ حبه المظلم لـ روحها... ولكن لم تبدى أى رد فعل غير أنها وقفت تنظر له بـ ملامح جامدة و تسند كفيها على جانبى خصرها تنتظر إنتهاءه من تلك الدراما.
عندما وجدها تقف بـ تحدي متحفزه له ترك المقعد وقطع الفاصل بينهم و وقف أمامها لا يفصل بينهم غير إنش واحد ظل ينظر إلى عينيها يقرأ ما بها ولاحظ تشنج جسدها من قربه دقيقة واحدة ثم إنحنى قليلاً وسرق قبلة صغيرة من شفتيها كـ فراشة تتداعبها... جعلها تغفل و سارت قشعريره بـ عمودها الفقرى و نغزات محببه بـ بطنها لم تفق إلا وهو يجلس أمامها بعد أن أجلسها لا تعلم كيف أو متى؟... رأت بـ عينيه حبه وندمه وأسفه ولكن بـ ماذا يفيد بعد أن فقدت الأمل نهائياً جاعله قلبها يتوقف عن النبض وتعيش جسداً دون روح.
_ متأخر أوووى يا مالك.
لم تشعر أنها أفصحت عن أفكارها وهى تتأمله ورأت ملامحه يرتسم عليها العبوث والندم فـ أجابها بـ رجاء: عارف إنى غِلط فى حقك كتير... وحتى قبل ما أكتبك على إسمى... بس أنا غبى و حمار كمان... إدينى فرصة واحدة وأنا هعوضك والله بس ماتبعديش عنى... وعد منى هنسيكى كل إلا فات ومش هتفتكرية.
أنت تقرأ
هيتروكروميا "فارسي المغوار" [ " امتلكتني ولم اعرف 2" ] لـ ميرا جبر .
Romanceالهيتروكروميا " Heterochromia " هو مرض أو طفرة جينية نادرة الحدوث تحدث لـ 1% من سكان العالم , غالباً ما يقصد به اختلاف لون العينين ( إحداهما أو كليهما )، ( وقد يصيب اشياء آخرى كلون الجلد / البشرة أو الشعر ) بمعنى قد يكون لشخص ما عين بلون عسلي و الآخ...